السؤال

قبل 9 شهر (9 اجابه)
9 اجابه

متعلقه بشخص بارد المشاعر

هل احبه حقا انا فتاة في الواحد و العشرين من عمري احببت شابا منذ اكثر من سبع سنوات لكن كلما كبرت في العمر يتضح لي انه لا يناسبني فهو بارد المشاعرو لا علاقة له بالرومانسية لا يحب التجوال و لا المطاعم و لا يتذكرني في اي مناسبة حاولت مرارا تركه لكنه لا يسمح لي و حجته انه يحبني و انا على حق و يعدني كل مرة ان يغير من نفسه لكن بلا جدوى  

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

هذا ليس بحب إنما تعلق واعجاب بدأ في سن المراهقة ومع الوقت والنضج تحول إلى حقيقة وواقع. وسبب عدم ترك الشاب لكِ هو أنه يستفيد منك حتماً ربما في أمور مادية وغيرها. الآن أنتِ في المرحلة الآخيرة من سن المراهقة لذلك عليكِ التفكير مثل من هم في عمرك وليس مثل من هم أقل عمراً.

ربما هو لا يحبك كما تتصوري ولكن يريد فقط بقاءك الى جانبه وربما له علاقات اخرى مشغول بها. الافضل ان تنهي علاقتك به لانه الان بارد معك فكيف بعد الزواج انت الان فيي سن النضوج وقد ادركت انه لا يناسبك لانك كنت في وقتها في عمر المراهقة

لم افهم كيف لا يسمح لك ان تتركيه؟؟؟ انت حرة نفسك وما زلت على البر، ان كنت لا تجدين فيه الشخص المناسب برغم مرور سبع سنوات فمن الواضح انك لا ترغبين بالاستمرار معه. تقولين انك احببته في عمر الرابعة عشرة ما يعني انك لم تكوني ناضجة بعد. انت حتما اكثر قدرة على الحكم على مشاعرك الان ـ انتبهي ان لا يستغل صغر سنك ويجبرك على اي شيئ. أخبري اهلك بالموضوع وفكري في مصلحتك وسعادتك واتخذي قرارك..

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه