السؤال

قبل 9 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

اهله يرفضونني فهل انسحب ؟؟

انا اسمي لانا ... قبل 6 شهور تقريبا تعرفت ع انسان عن طريق الفيسبوك .. و كان يحكي معي كل يوم .. حتى تعلقت فيو ... و حبينا بعض .... و طلعت بعرف اخته من ايام المدرسة و كانت ما تحبني... و هيك ما كنا نحب بعض ... المهم هو عايش بامريكا و كان وضعنا تمام و هو بعييد ... حتى اجاا هو و اخته عالاردن زيارة ... و شافتني معه .... من وقت ما اجو عالاردن و هي تعملي مشاكل وقت مع امو و وقت مع اختو و كل مرة شكل و انا بضلي ساكته ... المهم سافروا و رجعوا لامريكاا ... حكيت خلص ممكن تحل عني و اخلص منها .. بس زاد الوضع سوء صارت تحكي علي حكي ما بنحكاا قدام امو و خواته ... و هو ما كان راضي يحكيلي حتى عرفت من اخته الكبيرة بعتتلي مسج تهديد و شتم حتى اطلع من حياتهم .... لانو اختو بتدعي اني كنت اشتم امهم  و احكي عن شرف خواتو .. و بعديها بيوم صارت تحكي انو انا مو شريفة و من هاد الحكي لامو .. فامو رافضيتني بشكل كامل .. مع اني بريئة من كل شي انحكااا هو حكالي انو بحبني و انو بهتمش لكلامهم و انو  بحلها بس ما حل شي بس بعمل مشاكل مع اهلو و كل مالهم بحقدو علي ... كل مالو وضع بسوء... و انا صراحة خايفة من الي جااي ... انا ما بعرف شو لازم اسوي ..  انا بحبه بس ما بعرف ازا بقدر اكمل معاه هيك و مو عارفه شو اعمل فا بدي نصيحة  اكمل عادي و اطنشهم و امو ممكن مع الوقت تعرف حقيقتي ؟ ولا اتركه بلااش تكبر الامور و اطلع انا خسرانه بالاخر ؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

علاقة فاشلة من البداية والسبب الرئيسي ليس أهله إنما معرفة وعلاقات الفيس بوك والتي غالبا ما تكون للتسلية لا أكثر. ولكن إذا كان هو جاد ويحبك لا داع للخروج معه إنما أطلبي منه أن يتقدم، وإذا تعذر وتأخر اعلمي أن اهله رافضين وأنه لن يتخلى عن أهله للارتباط بك. لا تأخذي الأمر تحدي بينك وبين أهله لأنك سوف تخسرين.

لا انصحك بالبقاء معه ومعهم لانهم سيبقون جزءا من عائلتك ولهم شان في حياتك فكيف وانت في علاقة سيئة قبل ان تبداوا وربما مع الوقت سيتاثر بكلامهم ويشك بك ويتهمك او قد يلفقوا لك شيئا لتسقطي من نظره وفعلا يؤثروا على سمعتك. الزواج ومع اناس يختاروك لا يخلو من المشاكل فكيف اذا كانت المشاكل على الطريق ويصبح الوضع موضوع تحدي لارادتهم. مادامك في اول الطريق افهميه انه رغم حبك له ولكنك لا تريدين ان يخسر اهله بسببك وربما يخسرك بعدها لتبقى بينكما ذكرى طيبة افضل

لانا، لما تريدين ان تدخلي في جو عدائي؟ انت تحبين هذا الشاب ويعجبك، ولكن هل ستتحملين كل هذه المضايقات والاتهامات التي انهالت عليك قبل الارتباط بك؟ لم ترضين ان ترتبطي بعائلة تتهمك بشرفك !!!! اعلمي انك عندما تتزوجين شخصا تكون العائلة بأكملها من نصيبك. لن تتمكني من عزلهم من حياتك بسهولة. انصحك ان لا تكملي في هذه العلاقة، بالرغم من حب الشاب لك الا انه لم يستطع الدفاع عنك. لا تكملي معه وانتظري شابا من عائلة تقدرك وتحبك وتتوق لزواج ابنها منك فتسعدي بمصاهرتهم وتعيشي في الفة معهم. التكافئ والتآلف بين العائلتين يساهم في دعم الزواج، فكري جيدا واتخذي قرارك.

9 شهر

انسي فكرة زواجك منه فانت غير مهضومة لعائلته مما سيسبب له القطيعة مع اهله او طلاقك لاحقاً حاذري


المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه