السؤال

قبل 9 شهر (11 اجابه)
11 اجابه

تطلب التواصل بعد زواجها من رجل آخر

قريبي تعرف على فتاة عن طريق الفيس وكان في البداية يقول لها لن يتزوجها..لاختلافات كثيرة بينهم..لكن مع مرور الوقت توطدت العلاقة ..وبدأيحكي كل واحد عن حياتها.وعرف انها لديها علاقات متعددة مع شباب ولكن بعد فترة تعلق به جدا..وهي تطلب الزواج..ثم بدأيفكربالزوج بها ..لكن اهله رفضوا حيث انها لاتناسبه فهومن عائلة محافظة..وهي صاحبة علاقات..مع اعتبارات اخرى..وظل يحاول ويخبرها بذلك..يحاول مع اهله للموافقة حيث تعلق بها بشكل كبير..ولمدةأشهر....وبعد أن افتعلت معه مشكلة إنقطعت ثم خطبت وتزوجت..فانهار..ثم قطع علاقته بها لإنها على ذمة رجل آخر..ومن ذلك الوقت تتصل به وتحاول معه أن يبقيا صديقين!!..هو لايفهم نفسية هذه الفتاة ..فعل المستحيل ليتزوجها..لكنها تركته..وهي الان تطاده....هل هي مريضة؟؟مالذي تريده منه بعدماتزوجت؟؟؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

عليه بالاصرار على موقفه وعدم التواصل معها مهما كانت الأسباب، لأنها بالفعل لا تناسبه، ولا تنسي بتذكريه كل مرة أنها على ذمة رجل وأن هذا خيانة عظمى وإن كانت هي خائنة فليكن مع غيره حتى لا ترميه بشر عظيم، ويحمد الله أنها خرجت من حياته لأنه أفضل منها ويستحق خير منها. النسيان وقطع كل وسائل الاتصال معها، وعدم الانصياع لها لها ثعبان وستغويه حتى تلدغه وتقتله. ونعم قد تكون مريضة ولكنه غير مسؤول عن علاجها وتقويمها.

يجب أن يحمد ربه صديقك أنه لم يتزوجها لأنها كانت ستمارس نفس السلوك بعد الزواج منه لأن واضح أنها إمراة لعوب. كذلك يبدو أن صديقك لديه مشكله ما كان يريد أن يثبت لنفسه شيئاً عندما علم أنها لديها وعلاقات ومع ذلك استمر في العلاقة وكان يفكر بالزواج. يبدو أن الاثنان لديهم اضطراب في شخصياتهم. وبرأي أن لا تتدخل انت بينهما بما أن الموضوع لا يعنيك إلا إذا كنت أنت الرجل هذا في القصة!!

9 شهر

في الحقيقة اني لست الرجل ..في هذه القصة..ولكنه قريبي كما ذكرت في السؤال..وامره يعنيني ولايمكنني ان لااتدخل..لأن قريبي لجألي..وهو منهار لأنها تركته..فقد علقته بها وبمهارة ..حتى ان عقله مغيب!!وأنا ايضا استغرب كيف يقبل وهي لديها علاقات!!!


انها امراة لعوب تتسلى ولانها لعوب وصاحبة علاقات تجيد الايقاع بالرجال عليه ان يحذر منها لانها ستدمر حياته وتجعله بين مد وجزر ويبقى محتارا عمره كله ويضيع مستقبله وايضا من الحرام معرفة انسانة متزوجة تسحبه باسم الصداقة ثم تعود حليمة الى عادتها القديمة

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه