السؤال

قبل 10 شهر (16 اجابه)
16 اجابه

كشفت خيانتها بعد 3 سنوات

عمري ٣٠ تعرفت ع فتاة عمرها ٢٥ وكأي علاقة بدانا بالاعجاب ثم الموده ثم الحب ثم العشق كان حبي لها عميق جدا استمرينا مع بعضنا ٣ سنوات اعطيتها كل ما املك من حب واخلاص واهتمام وحتى عندما سالت عن نهاية علاقتها  جاوبتها مباشرة اني اريد الزواج منها وعرفتها على اهلي وتصادقة معهم  فقد كنا دائما مع بعضنا طوال اليوم ونتقابل في الاسبوع ٥ مرات وفي كل مره نجلس مع بعض ١٢ ساعه امتلكتني وامتلكتها وعشنا مع بعض اجمل الاوقات ومرينا بامور عديده من فرح وزعل وسعادة وكل شي بل احسست معها اني متزوج منها وتحملت معها المسؤولية والخوف عليها وكان اذا مرضت انا من ياخذها للمستشفى ويرعاها واذا نقص عليها شي اوفره لها. ونحن من قبيلتين مختلفتين وعندما حانت ساعة الجد وطلبت منها ان تكلم اختها وتخبرها ان اهلي سياتون لخطيتها بدات الامور تاخذ مجرى اخر فعند محادثتها لاختها ابلغتها اختها ان والدها قد خطبها لابن عمها دون علمها من شهرين وطبعا تحطمت جدا ولكن حاولت معها ايجاد اكثر من حل ابسطها ان تكلم ولد عمها وتخبره انها مغصوبه . المهم استمرينا ع هذا الحال سنه كامله وهي تخبرني انها مخطوبه وانها ستجد حل لهذا الموضوع. في اخر ٣ اشهر من علاقتنا بدات تتغير بشكل واضح حيث قلة مكالماتنا ومقابلاتنا بل اصبحت تثير المشاكل على اني انا سببها وتزيد من غضبي حتى اثير المشاكل  ولا ادري ما السبب واصبحت تتهرب مني في الجوال بحجة النوم من اجل العمل، واخيرا جاءت لحظة التي لن انساها، جاني خبر انها تخونني منذ ٤ شهور وطبعا لم اصدق حتى تاكدت من الرقم المرسل ومن صحة الكلام وعند مواجهتي لها جاءت باعذار واهيه واني اريد المشاكل وعندما تاكدت اني علمت كل شي قالت ( لا اريدك لا انت ولا هوا ) جاءتني صدمة غير طبيعية كانما صابني شلل في قلبي وانتهينا منذ شهرين والمشكلة اني لازلت افكر فيها وهي لا تزال معي في تويتر وانستجرام

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

سيدي كثيرًا ما يمر الشخص بحالات حب تستحوذ كل تفكيره، وفكرت غياب هذه العلاقة تترك فراغ كبير في حياة الفرد فما بالك وهو رجل وما بالك أن تتركه لافتاة التي كرّس لها جل وقته؟ إنه شعور صعب، ولكن ثق تمامًا أن الخير كله في اكتشافك الموضوع وأنت على بر الأمان، تخيّل لو اكتشفت ان لها علاقة بعد الزواج ستكون خسارة وطلاق وعذاب، لا يربطك معها سوى المشاعر والزمن كفيل بدمل كل الجروح، نصيحتي تخلص من كل ما يربط بها على اي موقع من مواقع التواصل الاجتماعي، الغِ كل أثر لها، واحمد الله أنه هداك للطريق الصواب وابعد عنك الشر والأذى، وحاول أن تسترجع علاقتك الطبيعية بالآخرين، وابحث عن فتاة مناسبة ولا تطيل فترة الحب والمعرفة والخطوبة، إذا اطمأنيت لها، لتتجاوز الفراغ العاطفي بسرعة. ولا تقل سوى حسبي الله ونعم الوكيل.

انت لا تفكر فيها لأنك لازلت تُحبها، بل لأنك شعرت بالرفض والخيانة وربما ترغب في الانتقام وهو أن تعود لك لتشبع الأنا عندك ثم تقوم أنت برفضها لتؤكد على رجولتك ووووو، كل هذا لن يُجدي بل سوف يجهدك ويستنزف كل طاقاتك. أحمد ربك أنك عرفت حقيقتها قبل الزواج إذا كان ما سمعت حقيقي وأمضي في حياتك. قم بإلغاء كل تواصل معها لأن هذا يجعلك تدخل حساباتها وتراقبها وتتعب أكثر. ربما ما اكتب سهلا وتطبيقه صعب ليس لأنك تُحبها بل لأنك تعودت عليها لا أكثر، لكن تذكر أن هذا الوقت سوف يمضي، وسترى أن بعد فترة من التجاهل هي من ستبحث عنك وعندها بيدك القرار إما الاستمرار أو تكون قد بدأت حياة جديدة.

لا خير في امراة تبيع هذا الحب المخلص ووقوفك الدائم الى جانبها كن رجلا واتركها مادامكم على البر وابحث عمن تناسبك وحتى لو عادت اليك ارفضها ولو قلبك يتمزق على ان تتاكد فعلا انها خانتك ولو من باب التسلية

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه