السؤال

قبل 9 شهر (114 اجابه)
114 اجابه

محادثتي معاه انتشرت في جروب العائلة

محادثتي معاه انتشرت في جروب العائلة

جمعنا القدر في مكان ووصل الى التحدث عن الزواج هو من قبيلة و انا من قبيلة ، يسكن بعيداً عن اهله ، اخر محادثة كانت عن العرق هو ابيض وانا مخلوط لكني حنطية ، تعبث زوج اخته بهاتفه و صور محادثتنا ادى ذلك الى طرد زوج اخته من عنده و اخته دفاعاً عن زوجها .. تنشر المحادثة في قروب عائلته جميعهم !وتقول : ( تاخذ عبدة و عندك قرايبك ) .. و هُو يبغى يتزوج من ٤ سنوات ولا يعطونه اهمية .. نصحته بالهدوء في العاصفة ... وانسحبت من حياته ... الغلط على من ؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

تصرف ذكي خاصة الانسحاب. عائلته عنصرية لكنك لن تتزوجي عائلته بل سوف تتزوجينه هو إذا كان ذلك مقدر لكما. إذا كان بالفعل يرغب فيك زوجة سوف يعمل المستحيل لتحقيق ذلك. القرار الآن بيده بخصوص زواجكما. أما قرار الانسحاب من طرفك فهو يزيدك قدراً واحتراماً.

9 شهر

خيتيحؤترتؤ


8 شهر

اللى بتتزوج يتتزوج عائلة مو فرد انتظرى التعب اذا تزوجتيه


احسنت الفعل بالهدوء والانسحاب، وهذه تجربة ممتازة له ولك لتتحققي من قدرته على التصرف، بنتي لو أنا مكانك انسحب نهائيًا تعرفين لماذا؟ لأن الحياة التي ستُبنى على المشاكل منذ اللحظة الأولى ستتعبك لاحقًا وذلك للاسباب التاليةانتما من قبيلتين مختلفتين ويبدو أنهم لا يقبلون ذلك، العنصرية واضحة وسوء الخلق بالحكم على الناس من كلمة الأخت السيئة بحقك" عبدة" مع احترامي ومحبتي لك، واخته تعبث بهاتفه وتنشر ما تريد، ولا رأي له بقرار زواجه، كل هذه الأمور تعني انت مرفوضة من قبلهم، اختاري حياتك بعناية فالعمر وواحد والعيش مرة واحدة فقط.

9 شهر

أحيّيك على شجاعتك تركتي شخص تحبينه وانسحبتي أحسدك على قوتك ولعلها خيره يا أختي .


9 شهر

افضل تصرف انك انسحبت بهدوء الباقي عليه اذا هو يبيك بياخذك لو يسوي المستحيل


اعتقد انك تصرفت بالشكل الصحيح بتشجيعك له بالهدوء وعدم تأجيج النار بين افراد العائلة. اتركيه يرتب اموره مع عائلته ولتكن فرصة تختبرين قدرته على اخذ الموقف المناسب وتراقبين ردة فعله. لا لوم على أي منكما بل هي تجربة لمواجهة المشاكل التي قد تنتج من عنصرية اهله. انتظري لتري ما سيحدث ومن ثم اتخذي قرارك.

5 شهر

تصرف جيد منك وبصراحة ما كل يهواه المرء يدركه ترك هذي الزيجه أفضل لج وﻻوﻻدك إن شاء الله مستقبﻻ


المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه