السؤال

قبل 7 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

عملية تجميل شوهت ملامحي

انا واقعة بورطة كبيرة جدا وجهي الجميل والرقيق تشوه واصبح مثل الخريطة انا ما اقدر اطالع المرايه ولا اشوف وجهي اشوف وحده ثانية ، كان عندي صديقه وكانت دايما تعلق على وجهي انه مو مليان مع انه كنت اشعر انه طبيعي ، المهم في يوم اقنعتي ان في دكتور شاطر هي سوت عنده فيلير وبوتكس لوجها وانه ما يسوي شي غير انه يعطي امتلائ وجمال للوجه ، وسمعت كلامها ورحت وياها الطبيب ، لكن ما ادري شنو سوى الطبيب وبعد اسبوع شفت شي غريب شفت شي ثاني وجهي تشوه مو انا خد طالع وخد نازل ومن جهة الشفاه صارت عندي الذقن مايله عيني اليمين ما تبين من خدي وفوق هذا كله غضب امي وابوي علي وللحين ما يكلموني ارجوكم ابي طريقة يرجع فيها وجهي ابي طريقة اصلح بيها هذا التشوه ؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

ابنتي الندم لا ينفع ونحن نتعلم من تجاربنا، والدرس المستفاد أن لا تلحقي الناس بأفكارهم طالما أنت تقولين انك مرتاحة مع وجهك وجميلة، على كل حال لا تقلقي لأن ما حدث معك هو نوع من انواع التحسس للفيلر وكان الأجدر بالطبيب أن يعطيك شيء بسيط ليتأكد من عدم تحسسك من المادة، وهذه الحساسية ستزول. أما الحل فهو الانتظار قليلًا وغن لم تخف التورمات بفعل التحسس عليك بمراجعة الطبيب لوصف دواء يخفف حالة التحسس وخوفي أنك قلت أن عينك اليمين ما تبين، نخشى من الضغط عليها، والسبب الآخر هو عدم اعطاء الطبيب لك التعليمات الصحيحة بعدم النوم على الجنب بل على الظهر وعدم فرك الوجه لأن هذه المواد تنتقل وتغيّر موقعها وهناك حركات ممنوعة في الفترة الأولى. وفي جميع الأحوال لا يستمر تأثيره لأكثر من عدة اشهر في اطول أحوالها من 3 الى 6 شهور، وسيختفي لأن الجسم يمتص هذه المواد في جميع الأحوال ويجب ان تراجعي الطبيب ليتحمل مسؤولية عمله، واصري عليه لتعرفي السبب الحقيقي فأنا لا أعرف النوع الذي تم استخدامه.

اولا، قد تتحسن حالتك بعد فترة فمن الطبيعي ان تتنفخي قليلا بعد الإبر. أعطي نفسك بعض الوقت وان لم يتحسن وضعك استشيري طبيب. ثانيا، اطلبي من والديك السماح واستفيدي من هذه التجربة حتى لا تتاثري بآراء الآخرين وتتبعينهم دون تقدير النتائج.

قبل 7 شهر

راحت عليك .. كله من صاحبتك بنت الـ... الله لا يوفقها

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه