شاب و اعاني من مشكلة التثدي..

قضايا اجتماعية
animate

السلام عليكم ..انا شاب عمري 24 سنة اعاني من مشكلة التثدي افيدوني ببعض الحلول المنزلية وشكرا .الرجاء عدم ذكر اسمي وشكرا لكم جزيلا.

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • طبيب اسرة التثدي له عده أسباب منها السمنهزياده الهرمون الأنثوي وقله الهرمون الذكري مشاكل الغده الدرقيةمشاكل الكبد الكحول بعض الادويه ومنها حبوب المعده لذا انصح بمراجعه الطبيب المختص لمعرفه السبب وعلى غراره يتحدد العلاج .
  • الدكتورة سناء مصطفى عبده الأخ السائل، التثدي مشكلة تصيب الرجال نتيجة لعدم توازن بين هورموني الأستروجين والتستوستيرون، لذا يمكنك عمل هذا الفحص في المختبر بكل بساطة لتتأكد من انه السبب المباشر، ويمكنك العلاج بدون جراحة بأخذ مجموعة من الأدوية التي تعيد لهرموني الإستروجين والتستوستيرون توازنهما من جديد، ولكن هذا يحتاج الى استشارة طبيب لأن هذه الهرمونات اعتقد انها تحتاج الى وصفة طبية لأخذها بطريقة صحيحة، وتكون فاعلة حسب قول الاطباء في المراحل الاولى للتثدي، اما ان كانت بعد فترة زمنية طويلة فيكون الحاجة للجراحة لاستئصال الدهون.سؤال: هل وزنك طبيعي ام تتصف بالبدانة وتخزين الدهون؟ قد يكون سبب التثدي الكاذب هو لابدانة لذا يجب ان تعمل على تخفيف وزنك للتخلص من الدهون المتراكمة في هذه المنطقة، وعمل حمية غذائية بعيدة عن الدهون، وتخفيف الوجبات السريعة وممارسة تمارين القلب التي تساعد في تقليل دهون الصدر وممارسة التمارين الرياضية مثل الملاكمة و التجديف و السباحة و التمارين التي تركز علي الجزء العلوي من الجسم فهذه الرياضات تساعد في تحسين لياقة الجسم . ولكن في جميع الأحوال انصحك باستشارة طبيب بشكل خاص، وزيارة الطبيب لن تحتاج الى اذن وفيها الخصوصية.
  • animate

  • صورة علم France
    صورة علم France
    من مجهول

    عزيزي يجب ان تذهب الي دكتور غدد ولا تتردد وتأكد انك ستجد العلاج أنشالله

  • صورة علم Qatar
    صورة علم Qatar
    من مجهول
    انصحك بمراجعه الطبيب المختص ، لان ظاهرة التثدي له عده أسباب منها السمنه المفرطة او زياده الهرمون الأنثوي وقله الهرمون الذكري او مشاكل الغده الدرقية الخ ،،اذا كان التثدي عندك منذ الصغر ,, واذا تبي العلاج من غير جراحة عليك بالتمارين الرياضية وان تلغي الخمول من حياتك .
  • صورة علم Egypt
    صورة علم Egypt
    من مجهول
    هناك بعض عمليات التجميل امن يعاني من مشكلة التثدي وليس لها علاج اخر غير اجراء عملية اصلاح الثدي
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    بامكانك انك تمارس الرياضة و رفع الاثقال و الحديد حتى يتناسب شكل جسمك مع بعضه ..لا تجعل هذه المشكلة عائق لك في اي شي لانه وضعك مشابه لكثير من الاشخاص

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟