حادث قديم اثر على حياتي

قضايا اجتماعية
animate

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.والله انفي تسبب لي في معاناة نفسية واجتماعيةلما كنت صغير ضربني شخص على انفي غدرا فتسبب لي بتكبد الدم في انفي دمر لي حياتي عندي امي تشتغل في منازل وانا لا استطيع ان اساعدها صرت خائفا من الناسوكتير الخجل جربت انتحار ولم انجحتعبت كتيراافكر ان اهرب لمكان اعيش منعزلا عن الناس واترك امي وحدها .

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • فريق حلوها بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله أخي الفاضل.. الحمد لله الذي انعم عليك بالصحه والعافية الحمد لله الذي انعم عليك بنعمة العقل. الحمد لله الذي انعم عليك بعينان تبصر بهما ولسان ناطق يجب ان يكون شاكراً حامداً لله.الحمد لله الذي عافاك وجعل لديك ارجل تمشي بها وتسعى بها ويدان ترفعان للسماء داعياً لله بأن يفرجها عليك.أخي انت في حال افضل بكثير من الخلق، فهناك من لا يستطيع الوقوف ولا ان يرفع يداه ولا ان يرى الدنيا ولا ان يطق بحرف، أفلا تعتقد بان الله قد انعم عليك.أخي لماذا الخجل فهل انت من فعل هذا، ولماذا الخجل فلو أن كل انسان خجل من العيب الذي فيه لما خرجنا وعملنا وسعينا بل بقينا في منازلنا خوفا من الناس الذين لا يخلون من العيوب ايضاً. أخي كلنا لدينا عيوبنا وهي متفاوته ولكن تأكد بان عيبك ليس هو العيب الذي يجعلك تنتحر حتى تختصر الطريق إلى جهنم والعياذ بالله.عند كل صلاة قل الحمد لله الذي عافاني مما أبلتى به غيري وفضلني على كثير ممن خلق. اخرج وتوكل على الله وقل نعم انني سأخرج لهذه الدنيا فرب العالمين انعم علي واكرمني وهذا اختبار من الله وانا راض به.توكل على الله ساعد والدتك المسكينة التي تعاني من مشقة العمل وبالتأكيد تتألم من أجل ابنها. ألا تريد ان تجلعها تفرح بك، إذن قم توكل على الله واعمل واثبت لهذه الفئة القليلة الجاهلة إن الإنسان ليس بشكله بل بقربة من الله وبعمله.حفظكم الله ويسر لكمإضافة رد
  • صورة علم United Arab Emirates
    صورة علم United Arab Emirates
    من مجهول
    بسم الله والصلاة والسلام على رسول اللهأخي الفاضل.. الحمد لله الذي انعم عليك بالصحه والعافيةالحمد لله الذي انعم عليك بنعمة العقل.الحمد لله الذي انعم عليك بعينان تبصر بهما ولسان ناطق يجب ان يكون شاكراًحامداً للهالحمد لله الل
  • animate

  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    من مجهول
    حاول ان تجد عملا واجمع المال واستشر طبيب مختص لاجراء عملية او علاج. وهكذا بانشغالك بعملك تنسى هذا المشكل خاصة اذا لا يظهر خارجيا. ياما فيه تشوهات بخلق الله.
  • صورة علم Morocco
    صورة علم Morocco
    من مجهول
    لكن لا اعرف ما نوع العملية التي علي ان اعملها ممكن تفيدون
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    اشتغل وجمع سعرها واعمل فيها عملية تجميل
  • صورة علم Morocco
    صورة علم Morocco
    من مجهول
    والله لا ادري مادا افعل تعبت نفسيا.وامي المسكينة تبكي لانها هي التي تشتغل وتعبت وانا هدا مشكل دمرني .
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    يعني ممكن اي احد يشوف مشكلتك ما الها قيمة و انت تشوفها مشكلة دمرت حياتك !! لكن فكر في مشكلتك و قارنها بالناس المريضين المشلولين الي يمتلكوا يد وحدة و قدم واحدة و مع هذا عندهم ثقة و نفسية رائعة و بيعملوا و بيعينوا اهلهم !! و فكر هل انت مشكلتك تستحق انك تجرب تنتحر و تترك الوالدة بين القاء و العمل بين البيوت !!!!!
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    اخي !!!!! يعني انفك يخليك تجرب تخسر حياتك و تموت و كل هذه الازمة النفسية و تترك امك تعاني مع مآاسي الحياة و التعب و انت منعزل من اجل شيء لا يستحق !!

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟