السؤال

قبل 1 سنة (12 اجابه)
12 اجابه

خطيبي اشترط اتمام زواجي باجراء عملية تكبير لصدري وأهلي يرفضون

رفض أهلي بشدة إجرائي عملية تكبير لصدري وصرخوا علي وقالوا لي إن هذا الطلب مسخرة، علما بأن من طلب ذلك مني هو خطيبي وقال لي أن كامل تكاليف العملية سيدفعها هو بنفسه. ارتبطت بخطيبي قبل اربعة اشهر وسنتزوج مطلع الصيف المقبل واعاني من صغر صدري وطلب خطيبي مني أن أفاتح اهلي برغبته باجراء عملية تجميل لتكبير الصدر قبل الزواج إلا ان أهلي قابلوا هذه الرغبة بعصبية وبرفض وانتقاد كبير. خطيبي وعندما علم بردة فعل أهلي قال لهم انها عملية عادية جدا لكن والدي صرخ في وجهه ووصفه بكلمات أغضبته وقال خطيبي له أنا لن اتزوج إلا إذا قمت أنا باجراء عملية تكبير الصدر.. انا الان في غاية الحيرة واخاف ان يفشل زواجي بسبب رغبة خطيبي باجرائي عملية تكبير صدري وعناد اهلي، فماذا افعل لتجاوز هذه المشكلة؟.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا سيدتي لما لا يعمل لك هذه العملية بعد الزواج. هكذا كان من المفروض له ان يفكر.. وعندها انت زوجته وهو مسؤول منك. ولكن ان يطلب هذا قبل الزواج فهذا ..مع حقه انه يريدك مغرية وجميلة.... لكن هذا يجعل نظرته مادية جسدية .. كان من الاحق ان تخبريه انه يمكن تاجيلها لما بعد الزواج. لا اعتقد ان اهلك سيوافقون على تعريضك لجراحة قبل الزواج. كوني انت حلقة وصل باخبار خطيبك بتاجيل الامر عدة اشهر. والموضوع ليس كلفة العملية ولكن غرابة الطلب وهذا ما ازعج والدك.. وبالمناسبة سيتكدر منه ان لم ياتي خطيبك ويعتذر منه.. ويقول له انسى الموضوع. وانها كانت حركة طياشة لا يؤاخذه عليها. لا تدعي الموضوع يصل الى حد العناد بينهما. كوني مرنة واعملي على تقريب وجهات النظر.

قبل 11 شهر

قمة الحقارة من خطيبك انا لو مكانك ارد له خطبته ولا اتزوجه شخص مثله

قبل 11 شهر

المشكلة ليست في طلب خطيبك بحد ذاته ، المشكلة انه هذه مدلول على رؤية خطيبك لك، فهو ينظر اليك نظرة جسدية وجنسية فقط، طبعا ما فيه مشكلة انه الشب يكون معجب بجسدك ويشتهي الزوجة، لكن يبدو انه وضع هذا شرط لاتمام الزواج، اذن فهو جنسي وفقط، اتمنى تعيدي النظر بمستقبلك معاه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه