السؤال

قبل 8 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

كيف الفت نظر خطيبي

 انا فتاة في اول الثلاثين، اعتقد اني لست جميلة، لم يتقدم الكثير للزواج مني كما اني لم ادخل في علاقات عاطفية لاني اشعر باني غير مرغوبة، خطبت مؤخرا احد اقاربي، هو هاديء واعتقد انه خطبني لانه محافظ ولا يعرف كيف يتعرف على البنات، هو بارد لا يعبر عن مشاعره ولا يتغزل بي، اشعر انه خطبني لانه فقط يريد الزواج كما اشعر انه يرى كل الفتيات اجمل مني ما جعلني اشعر دائما بالغيرة والشك، افكر باجراء عمليات تجميل لكني اعلم ان ذلك حرام، كيف الفت نظر خطيبي ؟ وهل سيتغير بروده تجاهي؟  

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

فكرتك عن نفسك تسيطر عليك وغالبا انت مخطئة في حكمك على مشاعر خطيبك وسبب اختياره لك. تقولين انه محافظ وهذا يعني انه غالبا لن يفصح عن مشاعره قبل الزواج. بالرغم من ذلك، انصحك ان تصارحي خطيبك بشعورك وتساليه صراحة عن مشاعره. اعلمي ان الكثير من الرجال لا يعبرون عن مشاعرهم بالكلام ولكنهم مع الأيام يثبتون حبهم بطرق اخرى. لا تدعي الاوهام تخرب عليك حياتك، لا شك انك تملكين الكثير من الصفات الجميلة في الشكل والمضمون.

قبل 4 شهر

انت أنثى إذن انت جميلة لم تخلق البشاعة لحواء الفرق من جمالها واضح ومن جمالها مخفي انت جمالك مخفي اللي القليل من الجهد لإبرازه اهتم بشعرك ضعي ماكياج.. اعملي رياضة. .. و اهم شى انك تثقي في نفسك و لا تقارنيها بأي أحد مهما كان "حبي نفسك" فإن كنت تري نفسك جميلة سيراك الجميع كذلك و العكس صحيح

قبل 6 شهر

عزيزتي ثقي بنفسك ..مقاييس الجمال تختلف من رجل لآخر ..قد تكونين جميلة بالنسبة اليه ولكن قد لايحب التعبير عن مشاعره او لايملك قدرة جيدة ع التعبير.. كل امرأة مهما كان مستوى جمالها او كانت حتى عادية او ليست جميلة تستطيع ان تبرز جمالها بأكثر من طريقة ..اهتمي بلباسك..بشعرك.. ابرزي جمالك بالماكياج ولكن ليس بشكل مفرط ..والاهم من هذا كله ان تكوني جميلة بشخصيتك ..بطيبتك واخلاقك وبشاشتك ..ونصيحة ابعدي عنك هذه الوساوس والافكار السلبية التي تتعلق بمقارنتك بالفتيات الاخرى لأنك بهذا تبعدين خطيبك عنك .

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه