السؤال

قبل 1 سنة (4 اجابه)
4 اجابه

ترميم الصدر.. هل تنصحون بها؟

السلام عليكم ، بعد قرائتي لتجارب في عمليات تجميل اود ان اشاركم تجربة والدتي لعمليات التجميل، امس والله يحفظ امهاتكم كانت مريضة في سرطان الثدي، واجرينا لها عملية استئصال الثدي، امي ليس كبيرة عمرها 40 سنة اي في سن اليأس فما بالكم في حالة نفسية لامرأة فقدت ثديها، حالتها النفسية ازدادت سوء بعد العملية بالرغم من نجاح العملية والحمدلله قضاء الاطباء على الورم الخبيث، اريد استشارتكم في قضية " عمليات ترميم وبناء الصدر" هل تنصحون والدتي بها؟ هل لها اثار جانبية، الطبيب اخبرنا انها عملية ناجحة وعلى العكس هي تحسن من نفسية المريضة، لكن انا هنا لاستفيد من تجارب، بالرجاء المشاركة.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

قبل 1 سنة

عزيزتي عمليات ترميم الصدر من اسهل العمليات في وقتنا الحاضر و ذلك لتقدم العلم و تطور .. و انا انصحك ان تستغلي هذا التطور و تسخريه لراحة والدتك . اتكل على الله و ان شاء الله الشفاء العاجل للوالدة

قبل 1 سنة

   انا اعمل في مركز تجميلي وهذه الحالات مرت علينا كثيرلاا في المركز انجح العمليات هي عمليات ترميم الصدر لكن انتبهي لان تكون مراحل ترميمه كاملة: بناء هرم الثدي ثانيا ترميم وتحسين الهالة والحلمة، فاذا لم تكن عملية تحسن منظر الهالة والحلمة ناجحة اظن ان نفسية الوالدة ستبقى سيئة.

قبل 1 سنة

   انا أجريتها ولا مشكلة بها ابدا اذا كان الطبيب شاطر، ولكن اود ابداء ملاحظة بأنه بعد ان اجريت العملية لاحظت بعدم تماثل الثديين فكان الاخر اصغر فاضطررت لعمل عملية اخرى لتكبيره ليصبح هناك تناسق.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه