السؤال

قبل 1 سنة (23 اجابه)
23 اجابه

عملت عملية زراعة الشعر عشان خاطرها..

عملت عملية زراعة الشعر عشان خاطرها..

أنا محمد من السعودية عمري 35 سنة، أحب فتاة تقرب لامي عمرها 17 سنة، أنا ادري  ان فرق العمر كبير لكني احبها وابيها ومستعد اسوي لها كل شيء تبيه!  كل مره تروح لهم امي ارسل معها اغلى الهدايا لكن البنت رافضه تتزوجني .. خطبتها خمس مرات وماوافقت والسبب اني اكبر منها وانه واضح اني كبير. صرت اروح للنادي واسوي رياضة عشان اعدل شكلي واضبط جسمي لكن مافاد!  اخر مره كان سبب رفضها لي اني اصلع ,, من ثمان سنوات بدء شعري يتساقط وبديت اسوي جلسات زراعه للشعر ورحت للدكتور  لكن الحين عندي مشكلة حكه شديدة ونزيف بالجلد والدكتور يقول هذي الاعراض طبيعيه وبتروح مع الوقت .. نفسيتي تعبت هذا غير الالم المو طبيعي وشعري احس انه غير متناسق خصله طويلة والثانية خفيفة وقصيرة !! وش الحل ؟؟ انا ندمت اني سويت هالعملية لكن ماعندي خيار ثاني!! احب هالبنت وابي اتزوجها باي طريقة لكن وش اسوي؟  

قضايا أخرى

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

عزيزي، الزواج قبول وايجاب ولكل رأيه ورغباته في شريك المستقبل. انت ترهق نفسك كثيرا دون داعي. تقول انك تقدمت لخطبتها خمس مرات والنتيجة واحدة فماذا تتوقع. رفضها لا يعني ان هناك شيئ يعيبك، لها الحق ان تختار شريك حياتها كما تراه مناسبا. انت ايضا لك الحق ان تتزوج من فتاة ترى فيك فارس احلامها كما انت دون ان ترهق نفسك ماديا ومعنويا. انصحك ان تتخلى عن فكرة الزواج منها وتبحث عن فتاة تقدرك مزاياك وتكون قريبة من عمرك. انت الان متحمس وتجهد نفسك لجذب قريبتها لكنك لن تستطيع مجاراتها في حال تزوجتما، الا تريد ان تعيش مرتاحا دون ضغط مستمر لتظهر بعمر اقل من عمرك. انت في عز شبابك ولا شك ان هناك العديد من الشابات الاتي يتمنين الزواج منك، اعد النظر في اختيارك ولا تضيع المزيد من السنين واختار فتاة تناسبك وتحبك وتعيش معها مرتاحا وسعيدا بإذن الله.

سيدي لقد جانبت الواقعية، ولجأت الى سيدة لا تكن لك الحب، فهي خيالها في مكان آخر تماما. ولو صار وتزوجتم ستندم كثيرا، فهذا الجفاء التي تقدمه لك سوف ينتقل الى بيتك وما أصعبه!! فلماذا الركض وراء السراب. أحب من يحبك، واركض وراء من يركض لك، وتلتقون بنصف الطريق. خمس مرات وأنت مصر!! ألم تصلك الرسالة بعد؟ لماذا لا تبحث عن بدائل سوية ومناسبة لك؟ هل اقفرت البلاد من السيدات الرائعات؟ لماذا تصغر مساحة حياتك وبحثك؟ كيف تري قوتك الشخصية؟ هل وظيفتك وعملك جيدان؟ هل لك أصدقاء؟ هل تثقف نفسك؟ هل تسعى لتطوير ذاتك وروحك من الداخل، أم تعتقد أن الاشياء تكمن في الشكل الخارجي. أسئلة كثيرة يجب أن تواجه بها نفسك، ولا تختصر كل هذه الاجابات وتجد لها حلولا عند سيدة بنصف عمرك. أنت بحاجة الى حبيبة تفهمك وتساعدك على التقدم وتدعمك. بالتوفيق سيدي دائما...

قبل 6 شهر

والله مدام ما تريدك مثل ما انت بكل سلبياتك وايجابياتك لا تاخذها ولا تحاول اصلا لان ما تفيدك ... وهاي نصيحه من فتاة

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.