السؤال

قبل 9 شهر (69 اجابه)
69 اجابه

نحافة جسمي ستسبب طلاقي

قد تبدو قصتي غريبة للبعض وقد يستهجنها البعض الآخر، فانا سيدة ابلغ من العمر الان 40 سنة ، وزواجي مهدد بالطلاق لكوني نحيفة جدا من وجه نظر زوجي الذي لا يترك ناسبة او مجلسا لا وينتقد فيه نحافتي انتقادا مؤلما ومحرجا ويهددني بالطلاق. في الآونة الأخيرة أصبح زوجي أكثر ميلا للطلاق، وبالرغم من أنني راجعت الأطبء والأخصائيين وكلهم اجمعوا على انني لا أعاني من اية مشاكل صحية إلا ان زوجي يصر في الآونة الأخيرة على الطلاق وفي كل مرة يتدخل اهله لمنعه من ذلك إلى ان أصبحت حياتي جحيما وصرت أقضي معظم وقتي في منزل أهلي. ارجوكم ساعدوني على تجاوز هذه المحنة، ماذا افعل لأرفع وزني؟ وكيف يمكنني المحافظة على بيتي وعلى ابنتي الوحيدة التي تدرس في الجامعة؟؟.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

هل أنت نحيفة منذ زواجكم؟ إذا كان نعم أعتقد ان زوجك يتعلل بحجة النحافة، عليك الحديث معه بمودة واكتشاف السبب وخاصة إذا نحفك صار له فترة، أما ما يمكن عمله فهو التركيز على التغذية الجيدة ويمكنك استشارة خبيرة تغذية، ركزي على تناول عشر وجبات خفيفة ولا تكتفي بالوجبات الرئيسية فقط، وهناك أمر مهم وهو عمل فحص لافراز الغدة الدرقية، حيث أن زيادة أو فرط إفراز هرمون الثيروكسين قد يكون سبب في النحافة الزائدة، نصيحة أخيرة قللي من التوتر وتعلمي الاسترخاء للاستفادة من الغذاء الذي تتناولينه، أدعو لك بالصحة.

1 سنة

Sah


1 سنة

في دواء من الجزاير علبة فيها ١٠٠حبة تاكل كل يوم الصبح ٢ و في شهر تسمنين أنا مجربتها و كنت ضعيفة جدا و كيف تحب تشري منها أنا ارسلهالك


10 شهر

دواء لزيادة الوزن انا جربته وكتير استفدت عليه سمنت عليه وصار جسمي حلو 


قبل 9 شهر

اختي العنبر الاصلي تناولي منه قطعه بسيطه هو غالي بس راح بفيدك مجرب ومضمون دوري عليه وراح يفيدك وينقذ زواجك

قبل 9 شهر

حسبناالله ونعم الوكيل ماوجد زوجك الا وزنك الخفيف قولي له هات من الاخر بعد العمر هذا يهدد بالطلاق ان يزيد وزنك مع احترامي لزوجك ليسى هذا السبب لأن الناس تبحث عن وسائل التنحيف لا عن زيادة الوزن قد يكون فيه مشكله غير الوزن الخفيف ولكن اصبري وماصبرك الا بالله وحاولي إقناعه عن هذا القرار الغير مبرر نسأل الله لك التوفيق والسداد

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه