السؤال

قبل 8 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

أنزعج من مجاملة زوجي

مساء الخير عندي مشكله مع زوجي يمكن بالنسبه للبعض ما الها اهميه بس انا كتير بتدايق منها وهي اني بحس زوجي مع اشخاص محددين من علاقاتنا كتير مجامل لدرجه مرات بحس انه ( مسح جوخ)او يمكن بيحاول يزبط الاشخاص هدول او حتى يسجل مواقف معهم يعني يسعرض امامهم بطولاته او يبين قدامهم كريم وشهم ....الخ طبعا كل حدا حسب طبيعته.يعني ادا كان الطرف الاخر مثقف ببلش زوجي يعرض قدراته الثقافيه مع العلم ان زوجي فعلا مثقف بس ما بيستعمل ثقافته الا مع هدول الاشخاص ..او ادا كان شخص ملتزم دينيا ببين قدامه التزامه ومرات كتير ببالغ...وواليوم عزم اخته وزوجها عالعشا طبعا انا بعرف انها صلة رحم وواجب بس المشكله انه هو بيعزمهم مشان يسجل مواقف مع زوج اخته انه هيو كريم وبيعز اخته وما بيقصر معها خاصه ان زوجها كتير راقي ومستواه الاجتماعي كتير اعلى من اهل زوجي فزوجي بحسه دايما في حالة صراع كيف بدو برفع راس اخته قدام زوجها!!!! يعني ابدا مو صلة رحم الي بيعمله.; دليل ان اخته التانيه متزوجه من شخص بسيط ما بيعاملها متل اخته هاي ...طبعا انا عارفه ان هاد دليل على ضعف الثقه بالنفس عند زوجي بس متل ما قلتلكم انا هاد الطبع كتير كتيييير ما بحبه وصراحه بحتقر الشخص الي بحسه من هالنوع فالطامه هنا ان زوجي فيه هاد الطبع...حابه اسمع منكم نصائح كبف اتصرف معه ;;لكن رجاء بدون اساءه;( ..وشكرا لكم ..

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا يوجد أي ضرر مما يفعله زوجك اذا كان يحب ان يظهر في صوره مثاليه امام بعض الناس فالحياه الاجتماعية تفرض علينا أحيانا المجاملة ومجاراة من نتحدث معه في موضوع ما. اذا كان يتمادى كثيرا في هذه الأمور لا باس من مصارحته ولفت نظره الى انك لا تستسيغينها. اما ان تكون رده فعلك هي الاحتقار فذلك رده فعل قويه لما يقوم به فهو يتمثل بناس ذو صفات جيده ان كان من ناحيه الدين او التعليم ولا يؤذي أحدا.

قبل 7 شهر

مساء النور فعلا مشكلة انو الشخص ما عنده ثقة بالنفس لانه ما بكون الو اي هدف و بكون بتأثر بالمجتمع المحيط فيه و بأثر كمان في كل جوانب حياته ..لازم انك توعي زوجك و تفهمي غلطه و تأثير هاد الاشي على حياتكم

قبل 8 شهر

قد يكون ما تتحدثين عنه طبع غلب عليه , ولا يقصد فيه أن يتقرب إلى أحد , أظنّ أنََ من الصعب تحديد قصده والتشكيك به .

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه