السؤال

قبل 7 شهر (2 اجابه)
2 اجابه

أمي والمقارنة مع الآخر

انا بنت عمري ١٨ عندي ام تقارني في البنات اقاربنا جمال وجسم و درجات مع العلم جسمي حلو ودرجاتي مقارنه فيهم انا. احسن الآني ادرس في مدرسه اخذ المواد بالانجليزي و العربي. وجتني معاناه وانا صغيره بالنسبة لدراسه كنت من اول ابتدائي وانا في مدارس تحفيظ قران لين خامس ابتدائي و سافرنا خارج المملكه عانيت كثير في دراسه الان ما كنت اعرف إنجليزي. ودرسه في وقتها في مدرستين عربيه ادرس مواد ألعربيه و مدرستي الي لازم اخذها عشان انجح رجعت السعودية ودورت مدرسه مناسبه كنت متضايقه وابي صديقاتي انتقل لمدرسه أول متوسط وكنت نبسوووووطه فيها ودرجاتي عاليه راحت امي قالت ان مدرستك مو عاجبتني وبنقلك مع اخوك اخوي كان في مدرسه اخرى صعبه ونقلوني مغصوبة وصارت لي مشاكل كثيره. منها. تعرض الشباب للبنات و بنات ما كانوا في من طبقه معيشتي كانوا متفتحين مره. واحترقت المدرسه وكثير من الأشياء صارت لي لين قلت ابي اطلع وصرت كل يوم ابكي اول ما اقوم وقبل لا انام لمده سنه وترم جايوم وداومت جا ابوي في المدرسه قال عطوني ملف بنتي من غير سابق إنذار وامي بس تهاوشني عشان نقلت سحبني ابوي وقال غصب عنك تدخلين هذي المدرسه وانا بكيت. قلت مابي انا ابي اختار قالت امي لو تموتين ماراح ارجعك مدرستك الي تبينها دخلت المدرسه الحديده وقالوا لازم نختبرها عشان نقبلها او لا و تحاولن اني ما احل وفشلت بالفعل. وقال ابوي عيدوا الاختبار. و اختبرت ٤ مرات لين حامت كبدي وحليت مع ذي المعاناه كنت ذكيه جدا جدا. ودخلت صادقت بنت وكنت مو مرتاحة المدرسه مابيها بس قعدت عشان بنت وقلت مابقى شي وادخل الجامعه كان باقي ٤ سنوات السنه الي بعدها نقلت هذي البنت كان فصلنا ٣٠ بنت فجاه نقلوا كلهم وصرنا ٧ بنات قلت لكم حظي مره قعت فيها سنه وترم بعدها قالت امي مو عاجبتني المدرسه ونقلوني من جديد ورحت مدرسه ثانيه وقعد في مدرسه امي مختارتها وققاعده تلومني وتهاوشني مدرسه كلها غيابات ومايعطونا شي الا قليل والأغلب فراغ من كثر الفراغ اللعب بس وامي صارت تهاوش والله أنقلك قلت لها خلاص انا ٣ ثنوي لمتى تنقليني ماراح تنقليني لو اموت وبالفعل قعدت بس كل يوم تهاوشني وتقارني بغيري انتي ماتعرفين تطبخين المصيبه اقولها علميني تقول لا. وإذا دخلت المطبخ تهاوش لا تسوين شي ما منك فايده وسب ورا سب وإذا حطيت مثلا ماسك في وجهي ولا شي تجي تهاوشني التغذيه من داخل مو من برا وجا مره سويت تحليل دم طلعت صحتي زينه. مرره ولسى تهاوشني. انا الوحيدة ترا بس تهاوشني وترفض تسوي لي اي شي

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

كثير من الأمهات لا يعرفن كيف يعبرن عن حبهن، من الواضح ان والدتك تطمح لك بالأفضل وان كانت الظروف تعاكسها. نصيحتي لك الان ان تقتربي من والدتك وتقوي علاقتك بها، اذهبي لها فورا وافتحي لها قلبك واحكي لها كل ما بداخلك، تصافيا واساليها عن سبب مقارنتك بالأخريات واحكي لها انك تودين التقرب منها. لا شك ان والدتم ستفرح وتلين معم ان اتخذت هذه الخطوة، مشكلتك تتكرر كل يوم بين الاف الأمهات وبناتهن واعتقد ان ذلك نابع من حرص زائد من الأمهات على مصلحة بناتهن ونقص في ابداء العواطف الحقيقية. اسبقي والدتك بكسر الحاجز بينكما وستتحسن علاقتك بها، تذكري انه بالرغم من القساوة الظاهرة لوالدتك، ففي داخلها احن واحرص شخص عليك.

قبل 7 شهر

يا بنتي الامهات دايما هيك يعني بحبو ان يشوفو بناتهم افضل من غيرهم لذلك خوفها عليكي مبرر ..تقربي منها و انسي الظروف الي مريتي فيها و ركزي بدراستك اكتر

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه