السؤال

قبل 7 شهر (16 اجابه)
16 اجابه

مشكلتي هي اني قصيره و الكل يعلق علي

مشكلتي هي اني قصيره والكل بيتمسخرو علي هلئ عمري 18 سنه ومسخره مو طبيعيه طيب الله خلقني هيك شو اعمل دايما تعليقات الناس علي بتظايقني لدرجه كبيره وبتعمل عندي احباط واكتئاب ساعدوني شو الحل ؟؟!!

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

كلام الناس وتعليقاتهم قد تكون قاسية وسخيفة في كثير من الأحيان ودون معنى. نصيحتي لك ان لا تكترثي ابدا ولا تردي على أي تعليق الا اذا اضطررت ان توقفي أحدا عند حده لكن بأدب وهدوء. السخرية صفة ذميمة ولذا نهى الله عنها، عودي نفسك على عدم الاهتمام بما يقوله السخفاء، قد لا تكونين طويلة لكن الله اعطاك شخصية حلوة ولا شك انك تمتلكين الكثير من الصفات الجمالية الشكلية والنفسيه، تمتعي بحياتك ولا تهتمي لامر السخفاء.

قبل 4 يوم

لاتاخذي بكلام الناس فطول طول الخشب والقصرقصرالذهب

قبل 6 شهر

عزيزتي, لو دخلت قسم المظاهر راح تلاقي حتى الطويلة بتشتكي من طولها. ليه؟ لأنك ولأنها ولأن كل من يزعل من جسده أهتم بتعليقات وكلام الناس الي حتى ملكات الجمال بينتقدوهم بطبيعتهم البشرية. ربنا خلقك على أكمل وجه قولي الحمد لله وأرضى بشكل لانه هذي انت وانتهى, نظرتك لنفسك تنعكس للخارج فـ اهتمي بيها اكثر من اهتمامك بكلام الناس واذا قدرتي تحسني منها هالشي راح ينعكس فورا عليك بالإيجاب وببتغير نظرت الناس لك تلقائي

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه