السؤال

قبل 1 سنة (13 اجابه)
13 اجابه

أمي تحب المظاهر كيف احقق رضاها

انا عمري 23 سنة تزوجت منذ سنة و نصف.زوجي انسان متخلق جدا و مؤدب و ملتزم و الحمد لله وهذا ما أحببته لأجله.ولكن مدخوله محدود.في المقابل عائلة ابي ميسورة  الحال و في الحقيقة امي تهتم كثيرا بالمظاهر ولم تكن مقتنعة كثيرا بزواجي فهي تريد زوجي يملك سيارة و منزل وذو دخل فوق المحترم مشكلتي اني دايما احاول ان ابين لها اني ميسورة الحال فاضطر إلى الكذب كان اقول لها اشترى لي زوجي كذا..أخذني زوجي إلى..وكل غايتي ان تكون لها نظرة طيبة عن زوجي غير التي تمتلكها..ولكن كلما أزورها كانت تسألني متى سيشتري لك منزلا مع العلم اني اعيش في الاجار.متى سيشتري سيارة ..لما لم تجددي ملابسك..إلى غير ذلك.و في الحقيقة هذا يزعجني كثيرا فأصبحت أتردد في الذهاب إلى منزل والدي لاتجنب نظرة امي السلبية عن زوجي و زواجي..ماذا عساني ان افعل؟؟ و كيف احقق رضا امي؟؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

المهم انت مقتنعة به خذوهم فقراء يغنيهم الله. ،،،مادامه طيب ويبذل جهده لاسعادك وتوفير متطلبات الحياة الاساسية سيوفقه الله وتصلون بر الراحة والامان. والدتك تريد راحتك ولكن تكرار الكلام سوف يوثر على نفسيتك وصورة زوجك في عينك وهذا خطر على حياتكما. شجعي زوجك على العمل اوايجاد عمل اخر وقفي اما الوالدة واطلبي منها بحزم ان تترك زوجك والحديث عنه وعليه وقللي زياراتك وغيري الموضوع وتذكري محاسنه دوما والله الرزاق

قبل 1 سنة

سيدتي حاولي تقنعي امك ان الله هو الرازق سبحانه و اقنعيها ايضا ان راحة البال لها قيمة كبيرة ما يعرفها غير الشخص المهموم.و ايضاقوليلها انو زوجك مريحك و مهنيك و يحبك كتير و ان المال مو هو كل شيء. و انا بادعيلها الله يهديها.

قبل 1 سنة

عن اي مظاهر عم تحكي السيارة والبيت من اساسيات الحياة وامك بدها اياكي تكوني مرتاحة مو اكتر

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه