السؤال

قبل 4 شهر (15 اجابه)
15 اجابه

رفضته لانه قصير

سلام عليكم. قبل ثلاث سنوات تعرفت على شخص عن طريق الهاتف وقد أحببنا بعض وعندما إلتقيت به وجدته بأنه قصير عليا قليلا وقد أخبرته بأنه لا يمكن أن نستمر بهذه العلاقة لأنني طويلة عليه ولكنه هو أصر على إستمرار هذه العلاقة و هو سيأتي لخطبتي ولكن المشكل هو أخاف أنو أهلي ما يقبلون به أو أهله ما يقبلون بي والسبب مثل ماذكرته سابقا قد يكون مشكل تافه ولكن يسبب لي ارهاق كبير وقد أثر على نفسيتي ممكن تساعوني على اجاد حل لهذه المشكلة وفي الاخير تقبلوا مني فائق الاحترام والتقدير

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

الحمد لله ان معيار الرجولة ليس الطول. وكم من ازواج اعرفهم بحياتي الشخصية والعملية الفتاة فترعة طول مقابل زوجها.. وهم غاية في السعادة. يا ابنتي لا هو ولا انت خلقتما نفسيكما.. هذه خلقة من عند الله. ان رضيت باخلاقه وادبه واجتهاده في العمل والثقة وما شابه.. توكلي على الله ودافعي عن محبتك له. لان الرجل ليس بطوله.

4 شهر

انا جد متمسكةبه ومقتنعة به ولكن المخاوف تنتابني من جهة أهلي وأهله في عدم قبول علاقتنا


1 شهر

عفوا انتي قلتي انك شفتيه قصير وما عجبك والان تقولين متمسكة ومقتنعة ,, ارجوكي ارحمي عقولنا ,, ما هذا التناقض بالموضوع !!


قبل 3 شهر

هههههههههههههه، أختي الكريمة أنا أحببت و تزوجت رجل أقصر مني ب 8 سم ، صحيح قبل أن أتعلق به و أحبه كانت مشكلة فارق الطول الذي بيننا يؤرقني و يزعجني و لكن ليس خوفا من أهله و أهلي مثلك لم أكن أهتم بهم على الاطلاق ، كنت خائفة أن لا أتقبله بعد الزواج ، لكن بمجرد أن دخل حبه قلبي أصبحت أعشق قصره أراه أجمل رجل في الوجود لم أعد أحس أنه أقصر مني على العكس، أختي الكريمة ان كنت تحبينه فعلا فسوف تحبينه كما هو بقصره و لا يهمك ردة فعل الاخرين أنصحك أختي أن تقبلي به ان وجدته رجل ذو أخلاق و لا تندمي

قبل 3 شهر

لا حرج ان يتقدم لخطبتك اولا، ثم لكل مقام مقال ( كي يزيد ونسموه بوزيد)، ومن عاب عليه قامته او علق تعليقا لا يرضيك، فأخبريهم ( بجزئ من قاعدة اليد اليمنى في الكهرومغناطيسية: قبض اوسطى)

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه