السؤال

قبل 2 شهر (4 اجابه)
4 اجابه

احبه لكن كلام الناس بتكرهني فيه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا لا أريد أن أطيل عليكم المهم أنا عمرى 25 سنه كنت فى كلية صيدلة ولكنى لم اكمل لظروف مادية المهم قعدت من الكلية واشتغلت فى صيدلية تعرف عليا شاب واحبنى لدرجة الجنون ولكنى لم احبة رفضته اكثر من مرة ولكن لم يتركنى تعب بسببي كتير وراح لدكاترة كتيير لكن الدكاترة بيقولو هو معاه تعب نفسانى بسببى وجت مامته واتكلمت معايا وقالتى هو تعبان بسببى المهم اتقدملى واهلى وافقة علية صليت صلاه استخارة وكنت مستريحة بس لم كنت يخرج برة الناس تقولى هو مش مناسب ليكى علشان شكلة مش حلو وبيلبس نضارة بس هو أخلاقة جميلة جدا وبيموت فيه وبيعمل كل حاجة علشان يرضيني هو معاه كلية شريعه ومثقف جدا وحافظ القرأن بس المشكلة الشكل مش عارفة اعمل أية أنا بستريح لما بتكلم معاه وهو فاهمنى جدا بس لما بتكلم مع الناس بتكرهنى فية حاولت أبعد عنة أكثر من مرة بس هو متمسك بيه جدا وبقولى لو بعد تي عنى ها عمل فى نفسى حاجه لأن أنا بحبك ومش ها قدر أعيش من غيرك مع العلم أنا شخصية مترددة فى حياتى مش عارفة أروح للدكتور نفسانى ولا أية أنا اسفه على الإطالة بالله عليكم افيدونى مع العلم أنا مش جميلة جدا بس مش عارفة الناس شايفه ايه

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا ابنتي الله يهديك، دكتور نفساني ليه؟؟ لم يحصل اي شيء يستدعي الوضع. يا ابنتي نحن لم نخلق انفسنا ولم نختار اشكالنا، ولبس النضارة مش عيب ولا غلط ولا حرام، ولا هي معيار نعاير به بعض. انت تهتمين له او تهتمين لكلام الناس؟؟ يا ابنتي الناس تتكلم في كل الامور، يجب ان يجدوا مشكلة عند اي شخص ولو بيخلقوها علشان يتكلموا في العالم. لا تهتمي لهذه الكلمات طالما رضيت اخلاقه ودينه. ثم يا ابنتي الان عمليات تصحيح البصر متوفرة وسهلة وفي متناول اليد، يمكنك ان تساعديه على اجتياز هذه العملية والتخلص من النظارة ان كانت مزعجة. هو متمسك بك ويحبك ورجل محترم واهلك واهله موافقين، فما المانع؟؟ توكلي على الله وبما انك استخرت واسترحت امض في موافقتك عليه. وفقك الله

2 شهر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته احببت المشاركه فقط ولايوجد لدي اي اضافه على ماذكرته الدكتوره سناء عبده وبصراحه اجابت واجادت بكلام ينقش بالذهب وهو حل كافيا وشافيا لمشكلتك اختي الكريمه. وفقها الله وزادها علما وفقها واقول ياأختي المتردده في اتخاذ القرار يوجد مثل يقول ( لاتندم على من حبيته وخلاك أندم على من حبك وخليته ) هذا واسال المولى ان كان في من تقدم لكي خيرا لكي ولعاقبة امرك ان يجمع بينكما في خير وان كان شر لكي اولعاقبة امرك ان يبعده عنك .... هذا وتقبلو تحياتي


قبل 15 يوم

سمعتني المثل اللي يقول "كلام الناس ينداس"

قبل 2 شهر

لا أعتقد أن المظاهر والأشكال هي مقياس الحكم على الناس ( هذا خلق الله فاروني ماذا خلق الذين من دونه ) الايه وها الانسان بشحمه ولحمه وآلاف الأعصاب والخلايا والآلاف من الخلايا المعقدة حصرتيه في شكل وجهه ونظاراته الإنسان بأخلاقه بجوده بكرمه باهتمامه بكل مكنوناته الطيبه وليس بوجهه العديد تزوجن ارباب الجمال ولم يجدن السعاده في حياتهن بل صار الجحيم أهون لهن فالخلل فيك لا فيه في النهاية رضى الناس غاية لاتدرك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه