السؤال

قبل 9 شهر (9 اجابه)
9 اجابه

عائلته تعاملني بفوقية

 انا امرأة في ال ٣٢ تزوجت مؤخرا من طبيب اسنان كنت اعمل لديه كسكرتيرة لمدة ٧ سنوات٬ هو وسيم جدا ومن عائلة غنية وانا جمالي عادي جدا واميل للبدانة٬ عندما طلب مني الزواج لم اصدق نفسي حيث لم اكن اتخيل ان يعجب بي٬ المشكلة الان ان عائلته تعاملني باسلوب فوقي جدا حيث اني محجبة وهم منفتحين ويعتبرون حجابي ومظهري يدل على التخلف بالاضافة الى خلفني الاجتماعية٬ يتكلمون امامي بالانجليزية ليحسسوني اني اقل منهم٬ كما انهم لا يعزموني على مناسباتهم الاجتماعية المهمة٬ زوجي لا يهتم فهو يقول انهم يحبون المظاهر وانه مل من ذلك ولا يحب تصرفاتهم٬ لكننا نزورهم وفي كل زيارة اشعر بالضيق واتشاجر مع زوجي الامر الذي اثر مؤخرا على علاقتنا٬ كيف اتصرف مع عائلة زوجي خصوصا اني حامل واخاف ان يتعرض اولادي ايضا لنفس ايلوب التمييز من قبلهم. 

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

عزيزتي حجابك ليس هو المشكلة ،المشكلة هي عدم ثقتك بنفسك وصفاتك . هل سمعت كيف تصفين نفسك انا محجبة وبدينه وخلفيتي الاجتماعية ولا اتحدث الانجليزية . لم تذكري صفه ايجابيه واحده لقد اختارك زوجك وهو يعرفك جيدا ويعرف صفاتك اذا هو احبك كما انت لأنك انسانه جميله وجديره بالحب والاحترام فلا تنزلي من قيمتك أمامه وتتحدثي عن نفسك بطريقه سيءه امام زوجك طوري نفسك تعلمي اللغه الانجليزية فهي ضروريه لحياتك وحياه اولادك وليس لآثاره انطباع أهل زوجك ،وطوري نفسك اجتماعيا وتصرفي بهدوء وراقبي وتعلمي من غيرك ،اقرأي وطوري نفسك ولا تشعري زوجك واهله بهذا النقص الغير حقيقي

قبل 8 شهر

ترا محد صار يتحجب في الجيل ذا خليك بحجابك واللي مايعجبه عساه مايعجبه ولاتروحين لهم واذا رحتي لاتطولين

قبل 8 شهر

حطي لهم حد هم ما تمادوا معك الا لما شافوا انك ينأكل حقك وانتي ساكته قوي شخصيتك واي حد يغلط عليك وقفيه عند حده

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه