السؤال

قبل 11 شهر (12 اجابه)
12 اجابه

أهلي ليسوا بمستوى حبيبتي

انا شاب عمري ٢٨ اعمل في وظيفة ممتازة اهلتني للتعرف على اشخاص في مناصب مرموقة٬ واصبح لدي اصدقاء من خلفيات اجتماعية ومادية ممتازة اخرج معهم دائما٬ تعرفت مؤخرا على فتاة عن طريق هؤلاء الاصدقاء٬ وهي جميلة وغنية وحاصلة على شهادة من جامعة امريكية وتعمل في منصب ممتاز٬ المشكلة ان عائلتي متواضعة كما انهم يسكنون في منطقة شعبية جدا٬ وهم لا يشبهونني من حيث اسلوب الحياة والمظهر٬ اخاف ان عرف حبيبتي عليهم او اعترف لها بذلك واخسرها حيث انها تعتقد انني مثل مستوى اصدقائها خصوصا اني اقيم في منزل لوحدي وبالتالي هي لا تعلم اين تسكن عائلتي٬ كيف اتصرف؟ 

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

ان اهلك هم اصلك ومن تكون وانا متاكده انهم أناس شرفاء كرام ربوك وعلموك حتى أوصلوك لهذا المستوى، ام ان هناك أشخاص اخرين ربوك واهتموا بك؟!هل تذكر هؤلاء الأشخاص ؟نعم هم اهلك وأصلك وجذورك ثم لماذا تركت اهلك وراءك وتطورت عنهم لماذا لم ترفعهم معك عندما أكرمك الله وعلت مراتبك وازداد مالك. نصيحتي لك هي عرفها بأهلك وافتخر بهم وإذا لم يعجبها فاعرف انها فتاه سطحيه تهمها المظاهر ، ثم بالنهايه سوف تعرف اولادك على جدهم وجدتهم أليس كذلك؟!!!!

ابني من ينسى من سهرت عليه ومن حملته وربته، ومن أنفق عليه وتحمله ليكبر ويصبح رجلًا صاحب مقام ومقدار لا يستحق الحب من أصله، يجب أن تكون صاحب نخوة واصل وتتشرف بهالأهل اللذين هم سبب ما أنت عليه الآن، ستكبر في عين فتاتك إن أنت أكرمت أهلك، والي خيره مو لأمه وأبوه لن يكون به خير لزوجته وأولاده، لن أرضى تزويج ابنتي( لو عندي ابنة) من شاب يتكبر على أهله ويشعر أنهم أدنى منه قيمة، وقيمتك التي أنت عليها الآن منهم ومن قيمتهم، كن بارًا بوالديك وسيفتح الله أبواب الرزق والرحمة. عد لرشدك وافتخر بأمك وأبيك على بساطتهم، ويا خير البيت يلي طلع شاب يسكن بقصر.

الاعتزاز بالهل يكبر من شانك وعصاميتك تفخر بها عليك انت اولا ان تفخر بنفسك واهلك قبل المصارحة لكي لا تبدوا ضعيفا واقل منها الغنى غنى النفس تفوق يعلمك واخلاقك وثقافتك افضل

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه