السؤال

قبل 8 شهر (11 اجابه)
11 اجابه

يفترضون اني منفتحة

 لا اعلم هل علي ان اتقبل زناخة زملائي لاني غير محجبة مثلا! اعمل في مكتب جميعه ذكور ما عدا انا وفتاة اخرى٬ هذه الفتاة محجبة وبالتالي يعاملها زملائي باسلوب مختلف تماما عن معاملتهم لي٬ فهم يعتبرونها محافظة وبالتالي يتوخون الحذر والادب في التعامل٬ ويفترضون اني منفتحة ومن الواضح انهم يفترضون اني غير مؤدبة٬ فهم يلقون نكت غير لائقة امامي او يمازحونني باليد! صرت اشعر انها هي الملاك وانا الفتاة لتي على حل شعرها علما اناه لا تتقيد ابدا بالباس المحتشم المرافق للحجاب بل هي تلبس مثلي لكنها تغطي شعرها! ماذا افعل وكيف اتصرف معهم؟ 

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا علاقه للحجاب بموضوع تصرف زملائك معك ولكن الموضوع متعلق بك وبطريقه تصرفك معهم الظاهر انك انسانه منفتحة وتعاملين الشباب والبنات بنفس الطريقه وتتصرفين بطبيعيه وتلقائيه ولكن للأسف البعض يفسر تصرفك على انك لا يهمك طريقه تصرفهم معك فيتمادى ويعطي نفسه الحق بالمزاح وكسر الحواجز ما عليك فعله هو ان تكوني شفافه معهم وتظهري بأنك متضايقة وتخبري الشخص المتمادي معك بأنك لا تفضلي هذه الطريقه او المزاح وانتبهي لتعاملك معهم فانت من يستطيع وضع الحدود للأشخاص بالتعامل معك

تعتبر هذه اساءة لشخصك و لازم توقفيهم عند حدهم !! العنصرية بهذا الشكل ممكن تسببلك قلق و زعزعة الثقة بالنفس! واذا ما حسنو تعاملهم معك اشكيهم او حاولي لاقي شغل ثاني. اصعب شيء يكون مكان عمللك مصدر قلقك.

قبل 1 سنة

مشاكل البنات المتربيه في بلاد غير عربيه انها تبقى غير منتمية لا لبلدها ولا للبلد اللي عاشت فيه وتعيش ضياع نفسي. لا تهتمين عزيزتي وكوني قوية وحددي حدودك الناس تحترمها

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه