السؤال

قبل 10 شهر (18 اجابه)
18 اجابه

ستايل خطيبي باللبس لا يعجبني!

 عمري 34 سنة وموظفة بقطاع خاص وبهتم بحالي وبمكياجي ولبسي ، خطبت بطريقة تقليدية شاب عمره 35 سنة محترم وهادي ومؤدب ومتعلم، لكنه ما بعرف يلبس ... ستايل لبسه كتير قديم وبضحك وما بهتم بالعطر والتفاصيل الشكلية .. انا من عيله متوسطة صح بس بنهتم بالتفاصيل هاي ما بقول انه بنلبس ماركات بس بهمنها الاناقة والعطر والساعة ... وكمان كل صحباته وزواجهم هيك ... مو عارفه كيف افاتحه بالموضوع خجلانه وخايفه اكسفه او ادايقه بس مستحيل اني اعرفه على اي حد من صحباتي قبل ما يغير ستايل لبسه وهم دايما بطلبوا يشوفوه ...كيف اوصله الفكرة بدون ما اجرحة

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

الجوهر مهم ولكن لا ضير من الاهتمام بالتفاصيل وبالشكل العصري فالمظهر له تاثير في الاخرين والاعمال وطريقة الجلوس والوقوف واهمها النظافة. ممكن نقل هذه الافكار خلال الحديث حتى يقتنع وبعدها شيؤا فشيئا ممكن ان تمددحي ما تحبيه من ملبسه مع بعض التحسين وتاخذي رايه في ملبسك وترسلين له بعض الافكار حتىتبدو افكاره هو وممكن النقاش على ملا بس البعض في البرامج التلفزيونية وممكن لن تبدو هو المعجب وعندما تخرجان ممكن ان تقترحي بعض الملابس التي احبها في فيلم ما او برنامج وهكذا.

اللباس لا يقيّم الرجل ولا الفرد، فإن حسنت أخلاقه وسلوكه هذا وحده يكفيك، صحيح ان النظافة والترتيب اجبارية ولا نختلف معك في هذا، اقتراح ابدأي انت بشراء بعض الهدايا له ولتكن قطع ملابس، تصفحي معه بطريقة غير مباشرة مجلات فيها أزياء، وكأنك تسألينه عن اي الأذواق أحب اليه واعرفي ميوله، ووجهيه نحو التناسق في الألوان ونوع الملابس وما شابه، ربما هو لا ينتبه لهذه التفاصيل، لا تخبريه اخبار بل ساعديه بالتوجيه غير المباشر، وركزي على قضية انك تحبينه وتحترمينه مهما كان الوضع، كوني مرآته.

قبل 6 شهر

لم تعرفيه على صديقاتك اكتفي به لوحدك وتقبلي عيوبه وستقابلين عيوبا اخرى عليك بالصبر والتقبل لتدوم العشرة

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه