كيف أجعل زوجي يحبني بجنون ولا يرى غيري؟

تعرفي إلى أهم النصائح التي تجعل زوجكِ يحبكِ ويعشقكِ ويشتاق لكِ وكيف تجعلينه لا يرى غيركِ!
كيف أجعل زوجي يحبني بجنون ولا يرى غيري؟
تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

منذ بداية العلاقة الزوجية، تبدأ الزوجة البحث عن السبل المثلى التي تجعل الزوج يحبها، فتتساءل دائماً "كيف أجعل زوجي يحبني؟"، "كيف أجعله يشتاق لي؟"، "كيف أجعله يهتم بي ويحترمني؟". فما رأيك عزيزتي الزوجة أن نبحر معاً في سبيل معرفة كل من الصفات التي يحبها الرجل في المرأة، والتي يكرهها أيضاً؟

  1. اهتمي بمظهرك الخارجي: من خلال ارتداء ملابس جميلة ونظيفة دائماً، ووضع العطور الجذابة. وغيري في شكلك ونمط ثيابك وشعرك من وقت لآخر، كوني متجددة لتبقي رمز الجمال والجاذبية لديه.
  2. دللي زوجك لكسب قلبه: فهناك طفل صغير دفين في قلب الرجل، يحتاج إلى الرعاية والحنان المتواصل، ليحبك بجنون دائماً.
  3. استقبليه بطرقة مميزة: استقبلي زوجك عند عودته بابتسامة ساحرة مع كلمات الترحيب والشوق، تملأ قلبه بالسكينة والمودة، هذا الاستقبال اليومي بالحب والتقدير سيجعل زوجك يعشق ويهتم بكِ.
  4. حضري له الطعام بحب! هناك مقولة لا تنطبق على الجميع، وقد تكون جدلية، فهناك من يقبلها وهناك من يرفضها بقوة، وهي: "أقرب طريق إلى قلب الرجل معدته"، فكوني متوازنة في ما يخص الطعام، لا تجعليه يشعر وكأنك مجرد جزء من المطبخ، ولا تشعريه أنك تترفعين عن إعداد الطعام أيضاً. اصنعي له الطعام بحب!
  5. أشعريه برضاك وامتنانك: لتجعلي زوجك يحبك ويهتم بك أظهري تقديرك دائماً لمجهوده، ما يدخل الرضا إلى قلبه.
  6. اعملي على إيجاد لغة حوار: ابحث عن لغة حوار مناسبة بينك وبين زوجك، فالحوار بطريقة ملائمة ومناسبة لك ولزوجك يجعله يحبك ويحترمك.
  7. كوني صديقة وليس فقط زوجة: شاركي زوجك اهتماماته وأشركيه في اهتماماتك، واهتمي به كصديقة وليس فقط كزوجة.
  8. احترمي زوجك: لا تقللي من احترام زوجكِ أبداً سواء عندما نكونان وحدكما أو أمام الناس، وقدريه وافخري به أمام الناس.
  9. حافظي على أسرار زوجك وبيتك: لتضمني حبّ زوجك واهتمامه لا بد أن تحافظي على أسراره وأسرار البيت ولا تفشها حتى لأهلك، أكثر ما يجعل الرجل ينفر من زوجته أن تكثر الحديث عن خصوصياتها للآخرين.
  10. استشيريه وقدري رأيه: يحب أغلب الأزواج المرأة التي تستشيرهم في أمور الحياة، حاولي أن تستشيري زوجك دائماً وتظهري له اهتمامك برأيه.
  11. كوني سنداً له: يحب الرجل المرأة التي تقف بجانبه دائماً في أي عمل يقوم به، فتكون الحضن الدافئ له، والسند الداعم، ووقوفك إلى جانب زوجك في الظروف الصعبة سيجعله يهتم بك ويحبك أكثر.
  12. كوني استقلالية ولكن بذكاء! اجعليه يشعر أن لك حياتك الخاصة واهتماماتك وشغفك ونشاطاتك، ولكن دون مبالغة، اكسبي إعجابه دون أن تشعريه بالخوف من استقلاليتك. 
  13. كوني قوية وثابتة وواثقة من نفسك: فالرجل لا يحب المرأة الضعيفة والمهزوزة، والتي تعتمد عليه في كل شيء. اجعليه يشعر أنه يمكن الاعتماد عليك، ولكن في نفس الوقت، لا تشعريه أنك لا تحتاجين له أبداً.
  14. تعاملي بذكاء واستراتيحية: لا تلغي ذاتك وحياتك وطموحاتك من أجله، كي لا يشعر أنه يمتلكك فيأخذك من المسلمات. بل كوني متوازنة وذكية، اجعليه أولويتك في الحياة، ولكن في نفس الوقت تأكدي أن تعيشي الحياة وتستمتعي بها.
  15. كوني سعيدة وإيجابية: فالسعادة معدية، والحيوية ساحرة، والإيجابية تجذب طاقة الحب! وإذا أردتِ أن يحبك زوجك بجنون ويهتم بك أكثر عليكِ أن تملئي حياته بالطاقة الإيجابية والحيوية.
  16. افهمي منه ما يحبه ويرضيه: وقومي بواجباتك كاملة تجاهه، وفي نفس الوقت اجعليه يعرف ما تحبينه وما يسعدك كي يقوم به أيضاً، فإن لم تكوني راضية وسعيدة لن تتمكني من إسعاده!
  17. لا تهربي من المشاكل: بل واجهيها وتحاوري معه، فالالتزام في العلاقة يشعر الطرف الآخر بالأمان. وعندما تحتاجان لفترة من الراحة، لا تبتعدي عنه لفترات طويلة كي لا يعتاد على بعدك.
  18. اكسري الروتين مع زوجك في كل شيء: روتين الطعام، روتين السهرات، روتين الخروج من البيت، روتين العلاقة الحميمية. الروتين يدخل الملل إلى العلاقة، فتجنبيه!
  19. لا تقبلي على نفسك الإساءة والذل والأذى: فالرجل لا يحترم المرأة التي تقبل على نفسها أي شيء دون أن تدافع عن نفسها. لا تجعليه يأخذك من المسلمات، ولا تأخذيه أنت أيضاً من المسلمات. احترميه واجعليه يحترمك، واشعرا بالامتنان والتقدير للتفاصيل الصغيرة بينكما.
  20. احترمي أهل زوجك: وتعاملي معهم كأنهم عائلتك، فعلاقتك بهم تؤثر كثيراً على علاقتك بزوجك حتى وإن لم يظهر لك ذلك.
  21. الحب هو الاهتمام: أظهري اهتمامك بزوجك في التفاصيل الصغيرة والكلمات الحنونة، ضعي غطاءً دافئاً عليه خلال نومه كي لا يشعر بالبرد. أرسلي له رسالة على جواله لتطمئني عليه بعد اجتماع مهم أو مقابلة عمل أو حتى خلال يوم عادي. أعدي له طبقاً يحبه. اسأليه عن يومه بعد عودته من العمل. ضعي يدك على رأسه بحنان. ذكريه بموعد الطبيب وتأكدي من تناوله الدواء. التفاصيل هذه تظهر الاهتمام، والاهتمام هو الحب، وانعدامه يقتل الحب مع الوقت.
  22. تجنبي السلبية: الصوت المرتفع، الشكاوى المستمرة، النقد الهدام، فكل هذه الأمور تمتص السعادة من البيت.
  23. تقبلي زوجك كما هو: حاولي دوماً أن تدعمي زوجك وتساعديه على الاتجاه بالطريق الأفضل ولكن تجنبي محاولات تغييره المستمرة بشكل ملحوظ، فذلك سيشعره مع الوقت بانعدام الثقة وبأنه غير كافٍ لك. أحبيه وتقبليه كما هو، وفي نفس الوقت كوني عوناً له على البناء والتطور.
  24. تجنبي المقارنة: لتكسبي قلب زوجك واهتمامه يجب أن تتوقفي عن المقارنة فهي قاتلة! لا تقارني حياتك بحياة الآخرين ولا تقارني زوجكِ برجل آخر وإن كان هذا الرجل والدك أو شقيقك أو زوج إحدى أخواتك أو صديقاتك!
animate

كيف أخلي زوجي يحبني وما يشوف غيري! وكيف أجعل زوجي يعشق فراشي؟ هذه الأسئلة التي تراود كل زوجة تريد الحفاظ على زوجها وتحسين العلاقة الجنسية بينهما والتي تعتبر من أهم مفاتيح السعادة الزوجية، إليك هذه النصائح التي ستجعل زوجك يحبك بجنون في الفراش ولا يرى غيركِ:

حافظي على نظافتك الشخصية والعناية بجسدك

لا تهملي نظافتك الشخصية أبداً وحافظي على نظافة جسدك والمناطق الحساسة بشكل دائم، كي يحبك زوجك يجنون ويعشق العلاقة الحميمة بينكما يجب أن يكون جسدكِ دائماً نظيفاً ورائحتك جميلة، لا تتركي الأعمال المنزلية وهموم البيت تؤثر على اهتمامك بجمالك ونظافتك.

كوني مستعدة للعلاقة

يحب الزوج أن تستجيب له زوجته في أي وقت يطلب فيه العلاقة، وهذا السر الذي يجعل زوجكِ يعشق فراشك بجنون ويتعلق بكِ أكثر ولا يرى غيركِ، بطبيعة الحال هناك الكثير من الظروف النفسية والجسدية التي قد تجعلك غير جاهزة للعلاقة، لكن حاولي دائماً أن تجدي طريقة للاستجابة بشكل مناسب، وبادري للعلاقة الجنسية الحميمة في أوقات قريبة من الدورة مثلاً، أو إذا كان زوجك على وشك السفر ادعيه للفراش بحنان ورغبة واضحة.

عطري جسدك وغرفة النوم

الرائحة من أهم أسرار تعلق الزوجة بزوجته وانجذابه إلى فراشها، ابتكري روائح مميزة لغرفة النوم تجعل زوجك مسترخٍ ومستعداً للعلاقة، وحافظي على رائحة جسدك عطرة بشكل دائم، خصوصاً المناطق الحساسة التي تفرز روائح غير مستحبة في حال إهمالها، وهذه الروائح تكون منفرة للزوج.

المسيه بحنان واهمسي في أذنه

اللمسات لها مفعول سحري على الزوج، وعندما تقوم الزوجة بلمس زوجها بلطف خلال اليوم والهمس بإذنه ومداعبة شفتيه أو اللعب بشعره، كل هذه التصرفات خارج الفراش ستجعل زوجك يحبك بجنون ويشتاق للعلاقة الحميمة.

البسي ملابس مثيرة في العلاقة

لتجعلي زوجك يعشقك ويعشق فراشك ويشتاق للعلاقة الحميمة لا بد أن تدخلي بعض التغيرات على الروتين، استعيني بالألعاب الجنسية البسيطة والملابس الجنسية المثيرة واللانجري، وحاولي فهم ما يفضله زوجك من الاكسسوارات والملابس المثيرة.

امنحيه السيطرة في الفراش

من أسرار جذب الزوج في الفراش وجعله مجنوناً بالعلاقة مع زوجته أن يشعر بالسيطرة في الفراش، وعندما يكون الرجل خجولاً قد لا يطلب السيطرة ويحتاج أن تطلبي منه أنتِ السيطرة وتعطيه الفرصة، وحتى إذا كانت زوجك من النوع الذي يحب أن تكون المرأة هي المسيطرة في العلاقة يجب عليكِ فهم ذلك لتجذبيه وتجعليه مجنوناً بممارسة العلاقة الزوجية.

  1. ودّعيه بحب: قبل خروجه إلى العمل، ودعيه بابتسامة وقبلة مثيرة تجعله يفكر بالعودة لك طوال النهار.
  2. أظهري أنوثتك: لتجعلي زوجكِ يشتاق لكِ بجنون يجب أن تعرفي مفعول طاقة الأنوثة وأن لكل شيء أثر على الرجل! أتقني فنون الأنوثة؛ فن الكلمة، الصوت، النظرة، الابتسامة، الحركة، اللمسة، وسيشتاق لك دوماً!
  3. اتصلي بزوجك في ساعات النهار: وأخبريه أنك تحبينه، أو أنك اشتقت إليه، ولكن لا تبالغي كي لا يشعر بالملل.
  4. ساعدي زوجك على الاسترخاء: من التصرفات التي تجعل زوجك يشتاق لكِ أن يشعر بالاسترخاء عندما يكون معكِ، جربي أن تعدي له جلسة تدليك (مساج) مريح بعد عودته من يوم عمل شاق، وغني له إن كان صوتك جميلاً..
  5. حضري له جلسة رومانسيةعشاءً شهياً على أضواء الشموع مع الموسيقى التي يحبها، وارقصا معاً على موسيقى هادئة تشعل مشاعركما.
  6. عطري المنزل: عطري شراشف السرير واللحف بعطره المفضل، ليبقى سحره عالقاً في ذهن زوجك وقلبه.
  7. لا تنسي الهدايا: للهدايا أثر في تجديد الحب بينكما، وكسر الروتين، سواء بوجود مناسبة أو بلا مناسبة احضري لزوجك هدية مناسبة.
  8. كوني متجددة: لتجعلي زوجكِ مشتاق لكِ دائماً غيري من شكلك وستايلك وحافظي على تجددكِ، وواكبي الموضة كي يرى في داخل بيته ما يراه في خارجه بل وأجمل.
  9. لا تكوني روتينية في غرفة النوم: اختاري ملابس نوم مثيرة ومختلفة كل مرة، اكسري روتين العلاقة الحميمية، لا تشعري بالخجل من زوجك، كوني أنثى مثيرة وواثقة وحيوية، واشعري بجمالك كي يشعر به. 
  10. لا تشعريه أنك لا ترغبين بإقامة علاقة معه: ولا تشعريه أنك تقومين بذلك من باب الواجب أو من أجله فقط. أشعريه أنك تستمتعين بالعلاقة الحميمية معه، وأنك تحبينه وترغبينه وتشتاقين له، لأن الرجل إذا شعر ببرود المرأة أو ترددها، يتأثر سلبياً ويهرب مع الوقت.
  11. في حالة سفر زوجك: اكتبي بطاقات صغيرة عليها عبارات حب وشوق له، وضعيها بين ملابسه، مما يدخل السرور إلى قلبه كلما تفاجأ بواحدة منها أثناء سفره، وتبقى بصمتك فارقة في خياله رغم المسافة.
  12. أثناء تواجدكما في اجتماع عائلي اهمسي في أذن زوجك: "أحبك" أو "أنت أغلى إنسان في حياتي"  أو " أنا سعيدة بوجودك معي" أو "اشتقت لك"، ما سيدخل الشوق إلى قلبه، ويجعله فخوراً بك، ويمنحه ثقة بنفسه.
  • الذكاء: أن تكون المرأة ذكية عاطفياً واجتماعياً وعملياً، تفهمه بالإشارة، لا يحتاج لأن يتحدث ويجادل كثيراً، تفهم طبيعته وتعرف كيف تتعامل معه وتكسب قلبه وتجعله يتعلق بها!
  • احترام الخصوصية: أن تترك له مساحة من الوقت للجلوس بمفرده، ومراجعة أمور حياته بهدوء، بعيداً عن الضجيج، ليعيد ترتيب أفكاره. وأن تكون لها مساحتها الخاصة أيضاً وخصوصيتها.
  • الإيجابية والمرونة: أن ترى النصف الممتلئ من الكأس، وتتجنب الشكاوى المتكررة والنقد الهدام والمشاكل، وتتغاضى عن الأمور السلبية، لأن الرجل بطبيعته ينسى المشاكل سريعاً. أن تكون مرنة في علاقتها معه وفي قوانين المنزل.
  • الحنان والاحتواء: أن تشعره بالحنان والأمان والسكينة والاهتمام، تماماً كما هي والدته، فنراه يحب التي تفهمه وتشعره بالأمان وتهتم به وتحن عليه وتخاف عليه وتغفر له أخطاءه وتسامحه.
  • الاحترام: أن تشعره بالاحترام فيما بينهما، وبين أهله وأصدقائه، وأن تكون إنسانة ذات صيت محترم ومثير للإعجاب والتقدير في مجتمعها.
  • الروح الجميلة والشغوفة: أن تتمتع بروح حلوة وشغوفة تحب الحياة، تهوى المزاح والمداعبة، وتنبذ النكد. 
  • السعادة: للسعادة طاقة إيجابية تجذب الناس كالسحر. السعادة معدية، وكما يقال "صاحب السعداء لتسعد"! فالمرأة السعيدة المتقبلة لذاتها والمتصالحة مع نفسها هي امرأة قوية وحيوية وجذابة وتخطف القلوب!
  • الاستقلالية والقوة والثقة بالنفس! يحب الرجل المرأة التي تعبر عن حاجتها إليه، ولكن تجذبه المرأة التي لا تبالغ في ذلك، بل الواثقة من نفسها، القوية، المسؤولة، التي تعتمد على نفسها، وتعرف ما تريد وتسعى له وتحصل عليه! المرأة الضعيفة قد تجذب الرجل للحظات بحاجتها المستمرة إليه، ولكن المرأة القوية هي من تكسبه في النهاية!
  • الأنوثة: حتى إن لم تكن المرأة جميلة الملامح، يمكنها أن تكون أنثى بصوتها وتعاملها وتصرفاتها وحركتها وطريقة كلامها وأناقتها وعطرها ونظافتها واعتنائها بنفسها!
  • التقدير: يحب الرجل المرأة التي ترفعه، تقدره، وتعبر عن امتنانها للتفاصيل الصغيرة ولمجهوده الذي يبذله ليسعدها، فتشعره بالتقدير والرضا عن نفسه مما يعزز من ثقته بنفسه ويمنحه الطاقة ويدفعه للأمام.

ما هي الصفات الي يكرهها الرجل في المرأة؟

  • التسلط والاسترجال: أن تكون المرأة مسترجلة متسلطة، تمارس قوتها بشكل مبالغ به، وتحاول فرض قراراتها وأفكارها دون مشاركة ذلك مع زوجها.
  • السلبية: أن تكون سلبية ممن يهوين النكد والدراما، وتتمتع بطبع حزين في كافة مواقف الحياة.
  • الجهل: أن لا تتمتع بالثقافة أو الذكاء، فلا تعرف كيف تتعامل معه أو مع عائلتها أو المجتمع ولا تستطيع أن تعينه في كافة أمور حياته.
  • العصبية والصوت المرتفع: أن تكون شديدة العصبية في كافة المواقف، وتصرخ كثيراً وتتحدث بصوت مرتفع دائماً.
  • نقص الاحترام: أن لا تحترمه أولا تحترم نفسها، سواء فيما بينهما، أو بين أهله وأصدقائه. 
  • الإهمال: أن تهمل نفسها وصحتها وجمالها ورشاقتها، وتهمله وتهمل بيتها.
  • البرود: برود المرأة قد يقتل العلاقة بين الزوج وزوجته إلى الأبد.
  • الضعف وانعدام الشخصية: يمل الرجل من المرأة الضعيفة بشكل مبالغ به، والتي تمحور كل حياتها حوله، فلا يكون لها أي اهتمام آخر في هذه الحياة إلا هو، فتتعلق به بشكل غير صحي، وتلاحقه برسائلها أينما ذهب، وتتضايق إذا انشغل بعمله أو تأخر مع أصدقائه، وتتدخل في كل تفاصيل حياته لدرجة كتم حريته. ببساطة لأنه لا حياة لديها وتريد أن تعيش حياته هو! يجب أن يكون للمرأة حياتها واستقلاليتها واهتماماتها وإلا كانت ظلاً مملاً ضعيفاً لزوجها.
  • عدم الاعتناء بالنظافة الشخصية: لا ينجذب الرجل إلى المرأة التي لا تبدو عليها علامات النظافة. فيجب أن تكون رائحة المرأة جميلة، وتظهر نظافتها على شعرها ووجهها وأظافرها وثيابها.
  • المادية: يكره الرجل المرأة التي تبحث عن مصالحها المادية في مختلف علاقاتها الإنسانية حتى في علاقتها الزوجية معه. ويفضل المرأة الإنسانية والراقية بمشاعرها وفكرها والمترفعة عن الماديات والأمور السطحية.