لا أستمتع بالجلوس مع خطيبتي

الحب والعلاقات العاطفية
animate

انا شاب عمري 27 خطبت بنت قريبه من عمري والبنت طيبه لكن ما انبسط معاها ابدا ولا استمتع بجلستها.. 

في بداية الخطبة ومن اول يوم سارت بيننا مشاكل كثير جدا لدرجة اني فكرت اتركها لكنها بعد المشكله تجيني وتق'ل اللي تبغاه حأسويه مهما يكون ومن هذا الكلام.. 

المهم مشاكلنا على هذا الحال يوميا لمدة ثلاث اسابيع بعدها بدأنا نرتاح ونقدر نتكلم مع بعض بدون مشاكل بس خلاص سرت ما استمتع معاها وقلت لأهلي ما عاد ابغاها قالولي يا اما تقول ما ابغاها لأن فيها عيب او فيها اشياء ما تناسبني بس تجلس تظلم بنت الناس عشان سبب صغير زي كذا؟  

تعبت حتى سرت اروح لها علشان انبسط علشان احبها وانبسط معاها.. يعني استمتع في  الجلسه بس لمن اخرج من عندها يا اخرج متضايق يا احس الجلسه اصلا رسميه.. 

 

فا ابغه احد يساعدني.. ما ابغه اترك البنت لأنها من جد بتحاول وانا شايف انها بتسوي كل شي ابغاه.. بس يمكن المشاكل اللي في البدايه اثرت عليا وسرت ماني قادر اتقبلها.. 

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي اعطي نفسك بعض الوقت لتتعرف عليها اكثر وتكشف مواطن الشبه والاختلاق وتقدر نسبة نجاح علاقتكما ومن ثم اتخذ قرارك بالاستمرار في هذا الزواج من عدمه. في جميع الأحوال لا تقبل على الزواج منها ان لم تكن مقتنعا حتى لا تظلمها وتظلم نفسك. قد لا يكون فيها أي عيب لكن قلبك لم يدق لها.
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    من مجهول
    اذكر الله عز.وجل والتزم بصلاتك والله ريختارلك الافضل هاي الم ش اعر بئيد رب العالمين
  • animate

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول

    حاول تعتبرها صديقتك وصاحبتك و اتعرفت عليها جديد

  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    من مجهول

    انت خلاص عقلك اخذ فكرة سيئة عنها الحل اتركها الان احسن من الطلاق لانها هي الي الي راح تخسر بالطلاق مش انت لانك مستحيل ترضى عليها مهما تفعل لك بالعربي خلاص شبعت منها وتريد التغيير

  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    من مجهول
    انا اعرف واحد كان خاطب وحده وكان مثلك يقول البنت ما فيها شي وتغيرت على شاني وتحبني لكن تعرف شنو صار قبل العرس باسبوع طلقها بعد سنة ونص خطبة طيب مو حرام فالمفروض انت من اولها هو ما قدر ما قدر يتزوجها ماقدر يكذب ويمثل الحب وهو ما يحبها
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    من مجهول
    طيب حاول يا اخي يمكن بعد الزواج تحبها كثير ناس مثلك كانو وبعد الزواج تغيرت حياتهم مادام مافيها شي يعيب ومافي اي اسباب وتنبسط لما تكون عندها وبس تطلع تجيك الحاله يا اخي حاول مو سهل بنات الناس تسوي بيهم كذا

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟