أحن لعلاقتي السابقة لكنني لا أستطيع الوصول لها

الحب والعلاقات العاطفية
animate

السلام عليكم انا شاب في مقتبل العمر الحمد لله اشكر الله سبحانه و تعالى على النعم التي منَّها علي على غيري من الأقران مشكلتي يا اخوان هو مع فتاة هذه الفتاة بالضبط اعرفها منذ اكثر منذ 5 سنوات طبعا المشكلة انها مشكلتي حيث ان خلال هذه الفترة لم استطع مطلقا الحديث عليها هي لديها الرغبة لصداقتي ( عرفت ذلك عن طريق العديد من العوامل لا داعي لذكرها ) و لكن مع الاسف الخطأ مني أنا الذي لم اعرها اهتماما و في العام المنصرف تعرفت على فتاة ما شاء الله قيمة في الروعة من الاخلاق و الجمال في المدرسة حتى ان البعض بدأ يغار مني ( طبعا لا ابالي لهذه الاهتمامات ) و لكن شاءت الاقدار و ان نجحت انا و رسبت هي ، بالتالي انتقلت الى مدرسة اخرى و هي بقيت في القديمة و لكن مع دلك ما زالت تربطنا صداقة و نلتقي و مع دلك ليس كما الأول . المهم انا في هذه الفترة بدأت أحن الى الفتاة الاولى التي لم استطع الاقتراب منها 6 سنوات طبعا صادفت الاقدار و ان التقيت بها احدى المرات في مدرستي عقدت العزم على الحديث معها و ربط علاقة معها بالطبع تكللت العملية بالنجاح قبلت ، و قد اتفقنا على الالتقاء في مكان و زمن معين و قالت لي موافقة إن لم يكن هنالك ظرف طارئ لي و قالت سوف آتي طبعا المهم مع الاسف لم تأتي في دلك الوقت و المشكلة اني لم التقِ بها منذ ذلك الوقت إلى يومنا الحاضر فقط رقم هاتفها هو الموجود لدي ( حصلت عليه عن طريق حسابها في المدرسة القديمة ) و لا اود مطلقا استخدام رقم هاتفها لانها بطبيعة الحال لن يعجبها الامر حتى وسيلة للتواصل الإجتماعي الخاصة بها لا اتوفر عليها و بالي و عقلي و ذهني كله معها تصوروا ان ادخل إلي الدرس في القسم و كلي مهموم معها ساعدوني .

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الخبيرة النفسية د.سراء فاضل الأنصاري انت مراهق ومراهقتك تحركك شمالا ويمينا وكلها مجرد مشاعر وبعد كذا يوم ستحب واحدة اخرى ،،،الافضل ان تنسى مواضيع الحب والعشق والصداقات في هذه الفترة وان تركز على دراستك وسمعتك وسمعة زميلاتك وبعد دخولك الجامعة وفي سن ال٢١ او٢٢ حيث تكون ناضجا عاطفيا ممكن ان تجد الفتاة التي تنسجم معها فكريا واجتماعيا لتبني علاقة هادفة وثابته تمنعك من التنقل والتذبذب في المشاعر
  • صورة علم Morocco
    صورة علم Morocco
    من مجهول
    شكرا لكل الإخوة على التجاوب معي
  • animate

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    وعليكُمُ السلام , أنتَ ما زلت صغير ومن الصعب ان تكونَ جديّاً في هذه العلاقة الآن , برأيي التفت إلى دراستك ,ودعها تلتفت إلى دراستها أيضاً , ما زال هناك امامكما الكثير من المتسع حتّى تفكرا بهذه الأمور .
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    لما كنت في سنك كنت النساء الي بعرفهم هم اختي و امي و مرت خالي احسبها من الغربة !!!!!! صديقي ابتعد عن كل هذه الامور و تفرغ لنفسك ها هي الفتاة نجحت و انت بقيت في مكانك .. يعني تقول قبل 5 سنوات !! يعني كم كان عمرك .. لو تضع مشاعررك على جمب و تجاوبني هل هذا صواب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    اكيد ما تقدر تعيش على ذكرى احد .. و لا توقف مكانك من اجل احد ... دراستك هي الاهم الي يروح يجي غيره لكن الوقت و الفرص الي اضيع مااا تيجي غيرها .. بكرى تروح الجامعة و بعدها العمل و تحب و حدة ناضجة و انت تكون ناضج اما هلا انت مشاعرك غير مستقرة .
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    ابني التفت لدراستك و نفسك بدل ما انت من فتاة لفتاة أخرى !!! و بكرى البنية التانية نمجح و انت اضل في صفك و تيجي و حدة و تحبها و على هذا المنوال !! ادرس و انجح و افلح بكرى تكتشف انه كل هذا على الفاضي

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟