زوجي كتوم

قضايا اسرية
animate

ابي نصيحة لوجة الله زوجي كتوم معي في اشياء كثير اسالة اوقات ومايجاوب واذا جاه اتصال يتكلم بعبرات غير واضحة مثلا ذاك الموضوع او ايش سويت في شغلتنا او ايه انا اشوف لك كلمات تدل على انة ما يبغاني افهم الموضوع ويخفض لصوت الجوال اذا كان عالي على شان ما اسمع المتصل ايش يقول تجية اتصلات في كل وقت ويطلع في وقت متاخر أغلب الأحيان يعني في اي وقت ممكن يطلع احس انه له علاقة بالمروجين للخمور او المخدرات يعني شغلته مثل المندوب يأخذ ويوصل او انه اذا فيه احد يبغى خمر يتصل عليه ويقوله وهو يقول الحين اسال اذا فيه او لا ما يبيع لانه ما يصرف الا من راتبه على البيت وانا وبنتي وهو يحلف وانا مصدقاه ومتاكده من ذا الشئ طيب ايش اسوي هو عاش حياة صعبه ربته على قولتهم الشوارع طيب مايرضى فني انا وبنتي احبه اخاف عليه ايش اسوي معه وطيب مع الكل ويساعد كل من احتاجه عيبه ذي الشغله لو كان له يد فيها مشكلتي مو كتوم يكون كتوم بس اخاف انه يساعد اهل الخمر على فساد المجتمع ..

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • استشارية نفسية د.ناديا ابو هناد معظم الرجال بشكل عام كتومين ولا يتحدثون او يُعبرون كثيراً. أما عمله فهو حرام إن كان مثلما ذكرتي لكنك لا تستطيعين عمل شيء لأنه إذا توقف عن العمل سوف يكون عاطل، ربما يمكنك مساعدته من بعيد الحصول على عمل أفضل من الذي يقوم به الآن. تجاهلي الباقي لأنه لن يتغير وسوف تدخلين في دوامات وألم نفسي أنتي في غنى عنه.
  • الخبيرة النفسية د.سراء فاضل الأنصاري انت لديك حلين. الاول ان لاتتدخلي وتعرفي اكثر ،،،حتى لا تقلقلي ولن تستطيعي فعلا او قد تكوني في موقف صعب ولكن عليك بالاستمرار بتوجيهه للدين والاخلاق والخوف من القوانين وتذكري له القصص والعبر لعله يتعض،،واذا لم يتعض لابد ان يكشف يوما امره ويعود الاذى عليكموالحل الثاني ان تواجهيه وان تكوني قدر المواجهة وانك لن تسمحي ان يخرب بيتك بسبب عمله او مال الحرام وان تهدديه ان لم يترك انك ستتركيه. وبعدها القرار لديك
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول

    لابد ان تجلس معو ويصارحك بكل شي  ومن حقكتكون مطمنة  في حياتك معو فاذا رفض ان يتكلم معك ويصارحك فهو يخفي امور كبيرة لايبغاك تعرفيها  وقد يكون يتاجر في الممنوعات كالخمرة والمخدرات.  وهذة مصية كبرى راح تدمر حياتكم الزوجية  

  • علم
    علم
    من مجهول
    عليكِ أن تصارحيه وتواجهيه , اسأليه عنِ الذي يخفيه عنك , قد يصارحك , حاولي أن تظهري إنزعاجك مما يفعل أو يتصرف , مع الوقت سيكون أكثر وضوحاً معك .

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟