زوجتي تعرضت للختان و لذلك نشعر ببرود بيننا

نصائح طبية
animate

مشكلتى تتعلق بأننى متزوج من فترة قريبة رغم انة عن حب انى لاحظت العلاقة بيننا فيها برود بمعنى العلاقة الجنسية لايوجد فيها اى مشاعر رغم اننا نهيئا نفسنا لها من حب وتعامل ومداعبات وذهبنا الى دكتورة متخصصة وكانت الصدمة ان زوجتى تعرضت للختان الفرعونى وبالتالى اصبح عندها برود تام ولا يوجد اى احساس عند العلاقة واصبحت بيننا ببرود الان انا فى حيرة هل لو تزوجة باخرى اكون غلطان ام لا وعندما فكرت بالزواج عموما باخرى رشح ليا بعض الاقارب بالزواج من المغرب العربى بحجة انهم احسن وافضل من المراة بدولتى

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي ياعزيزي، ما علاقة الجغرافيا بالأمور الحميمية؟ اتنوي الزواج وما زلت عريساً؟ انصحك ان لا تختصر الزواج بالجنس فقط فمع الأيام ستعرف انك ستحتاج في زوجتك الى صفات كثيرة ابعد من الأمور الجنسية. بغض النظر عن الختان والذي فيه ظلم كبير للنساء، فان العلاقة في اول الزواج لا تكون في اوجها فالطرفين لا يعرفان بعضهما جيدا، اعطي نفسك وزوجتك الوقت الكافي وحاولا معا ان تصلا لما يسعدكما ويريحكما.
  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    من مجهول
    زوجتك بريئة وهي تلبى رغباتك.وتحبك لماذا تبحث عن اخرى هل الزواج جنس فقط.قد تجد مين التى تشبعك جنسيا و لكن تجد فيها امور سيئة و تندم.و ان كانت زوجتك راضية بالزواج عليها فلك الاختيار و يجب فحص الزوجة الثانية قبل الزواج.
  • animate

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    لا , أنتَ لست مخطئاً , هذا حقك , لكن عليك الصبر قليلاً, لعلَّ هناك حل أو علاج للموضوع .

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟