الحب أصبح غير موجود

الحب والعلاقات العاطفية
animate

اريد ان استرجع حبى لزوجى كنت احب زوجى جدا تزوجنا و حصل الطلاق بسبب مشاكل اهله.و بعد اعوام رجعنى زوجى و لكن الحب اصبح غير موجود.وهل هذا راجع لكبر السن.وعندما يغيب عنى اشتاق له ولكن الحب الحقيقى لا اشعر به.وزوجى يريد ان يرجع حبنا كما كان فى السابق هل من علاج.

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • المدربة ميساء حموري نعم الوقت هو أكبر علاج لوضعك. ما تشعرين به طبيعي جدا بعد ما حدث من مشاكل وقد كسرت بعض المشاعر واحتلت خيبة الأمل والحزن مكانها لذلك أعط نفسك بعض الوقت وحاولي التقرب من زوجك ولا تفتحي المواضيع القديمه ولا تعاتبي واقلبي صفحه جديده بقلب وتصرفات جديده واكثري من الاهتمام والتقرب منه ويتغير شعورك ويزيد لأنه ما زال موجودا لم يمت.
  • استشارية نفسية د.ناديا ابو هناد المشاكل في الحياة الزوجية تحدث وهذا امر عادي ولكن إذا كان هناك حب حقيقي حتما سيظهر. ركزي على الجوانب الجيدة والإيجابية في زوجك وفي علاقتكما ولاتفكري في المشاكل وإبدئي مع نفسك وزوجك من جديد، تعرفي عليه وعلى كل ما يحب وسامحيه على الماضي وسامحي نفسك وتعاملي معه بحب.
  • animate

  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    من مجهول
    المشاكل تضعف الروابط وتجمدها .. حاولي تكوني منبسطة معاه و .. الاهتمام الاهتمام
  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    من مجهول
    لا ادري لكن ممكن تحاولي تغيير طريقة عيشكم ...تجنبي الروتين وحاولي التغيير ...اعطوا وقت لعلاقتكم فانتم رجعتم للتو من مشاكل وطلاق......وانزعي من راسك فكرة عدم وجود حب بينكم لكي تحبيه كما بالسابق....بما انه يريد ارجاع الحب كما كان فساعديه واصبري معه وتجنبوا المشاكل ....ولا تنسوا علاقتكم بالله من دعاء وصلاة وقران .......بالتوفيق
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    طبعا في حل انك تحسسي زوجك ان حبك بعدو مثل ما هو يعني لما تشتاقيله احكيله هذا الشيء و بالبيت ايضا وفري له كل شيء بحبه وبهاي الطريقة اكيد بترجعو تحيو الحب بداخلكم

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟