لا أحب زوجي رغم أن ليس لديه عيوب

قضايا اسرية
animate

لا احب زوجي رغم ان ليس لديه عيوب ويحبني ويحب ابنتي جدا وحياتنا مستقرة ولكني انفر منه بدون مبرر و بشدة و اشعر بثقل كبير لوجوده في البيت و ارتاح لخروجه وارى الكوابيس بخصوص العلاقة الزوجية الخاصة و اشعر بانها هم كبير على عاتقي رغم انه لطيف فيها و لا يجبرني ولكني امثل الرغبة و الحب تجاهه مراعاة لمشاعره لانه لا يوفر جهد لاسعادي اضطر لاظهار السعادة و الحب حتى لا اجرحه ولكن في داخلي مقت عجيب له ليس هناك احد اخر في حياتي ابدا كل حياتي تدور حول بيتي و ابنتي و انا تقريبا منعزله عن الاخرين لا اعرف لماذا اعجز عن حبه مع انه شاب وسيم مقتدر كريم طيب و يحبني المشكلة الوحيدة بيننا بعض الاختلافات في وجهات النظر بسبب اختلاف خلفياتنا الثقافية و حسب واظن ان مثل هذه الامور واردة في كل زواج و هي لا تسبب مشاكل بيننا اتمنى لو استطيع ان احبه لا افهم سبب عجزي عن منحه مشاعر حقيقية و اشعر احيانا انه لا يشعر بالامان معي فيظن اني قادرة على التخلي عنه بكل بساطة ولست متعلقة به وهذا حقيقي و لكني اكبت هذه الحقيقة لاني ارى انه من حق ابنتي ان تعيش بين والدين متحابين بغض النظر عن مشاعري ساعدوني كيف احب زوجي من قلبي انا اصلي و اخاف الله و ليس لي اي اهتمامات خارج بيتي ارجوكم ساعدوني

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الخبيرة النفسية د.سراء فاضل الأنصاري احيانا عندما يكون الامر بيدنا نبخس ثمنه. صدقيني سيحس يوما بانك تستهيني به. او لايمقل لك الطموح وقد يكون في مجال اللاوعي ويجد اخرى ويحبها ووقتها ستشتعلي نارا وتدركي انك تبطرت وانك تحبينه،،،الان فقط تخيلي ان واحدة اخرى كسبت قلبه وراقبي مشاعرك وستعرفين حقيقة مشاعرك تجاهه ،، اشعر انك تنظرين نفسك افضل منه فليقل عندك الانا واعلمي انك قد لا تتمتعي بامور هو افضل بها منك فانظري له نظرة اعتزاز واكبار
  • علم Yemen
    علم Yemen
    من مجهول

    يا اختي أحمدي الله عليه ولما انك مافي بحياتك احد اكيد حتقدري تعيشي معاه

  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    حبيبتي شكلو في حدا معقدك من الحياة الزوجية لذلك محتاجه لعلاج نفسي
  • علم
    علم
    من مجهول
    اختي كيف فيه كل هادي المميزات ومابتحبيه انسي هذه الفكره وابداي من جديد واهتمي بحياتك
  • علم
    علم
    من مجهول
    حبيبتي استشيري طبيب للعلاقات الزوجيه قبل ما تندمي
  • علم
    علم
    من مجهول
    اختي لا تتبطري علي نصيبك وهذا الزوج نعمه من عند الله يجب ان تحبه وتشكري ربك عليه
  • علم
    علم
    من مجهول
    في هالحالة نقول غيري جواخرحين معاهغيرين من نمط حياتكغيري من اوضاع النومانتي بامكانك ان تغيري هذي الاجواء
  • علم
    علم
    من مجهول
    قليل الناس المحترمين بهالوقتعشان كذا طلعي هالشيطان من راسكلانه هو اللي بصورلك هالامور
  • علم
    علم
    من مجهول
    انا بقول في ناس ما تحس بالنعمة اللي بين ايديها الا لما تفقدهايمكن عشانك ع طول وياه
  • علم
    علم
    من مجهول
    اقري نفسكيمكن حدا طاقك عينوهي اللي تسبب هالنفور
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    فاعل خيررائع .. رائع جدا هذا السرد الذي يشف عن ثقافة رفيعة المستوى من صاحبته، ناهيكم عن انها لم ترتكب خطأ املائيا واحدا ولو سهوا.. احييك.. بداية، هذه النوعية من الرجال هي التي يجب ان تحب؟؟؟ وانا اعي ذلك لاني ربما عانيت شيئا من هذا.انت نفسك حللت الموضوع ــ تقولين أن من حق ابنتكم ان تعيش في ظل ابوين وهذا جيد منك .. أي انك لا تفكرين في التخلي عنه. وما دمت لا تفكرين في التخلي عنه .. فكري في ان تحبيه وسترين منه اقبالا لا يوصف .. واعتقد أنه ينتظر لحظة الحقيقة منك وسيقابلك بافضل منها مليون مرة. امضي حياتك معه واتكلي على الله.
  • علم
    علم
    من مجهول
    حافظي على صلاتك و اقرأي سورة البقرة يوميا و اقرأي هذا الدعاء اللهم جملني في عين زوجي الذي اخترته (لى)وقربني إلى قلبهواجعلني الزوجة الوحيدة (له) وارزقني ذرية صالحة منه.-اللهم اجعلني نورا بين عيني زوجي..وقربني (إليه) وقربه (لى)-اللهم ارزقني وارزقه حبه ،وارزقنا حبي حب وجهك الكريم وطاعتك يارب العالمين.اللهم اجعلني نورا بين عيني زوجى.اللهم اعصم قلبه عن المعاصي.
  • علم
    علم
    من مجهول
    صديقتي بما انك تقولين ان زوجك رائع معك بكل التفاصيل لماذا اذن هذا التفكير السلببي ..لماذا تفكرين فقط بانك لا تحبيه ؟؟ انظري الى محاسنه و صفاته الايجابية فقط و تقربي منه و تعايشي اكثر معه ..حرام عليك اذا كان هو بكل هذه الصفات الجيدة انك تقابليه بمشاعر باردة و قلة حب ..
  • علم
    علم
    من مجهول
    أختي انتي تقولي انه ما في سبب و انا اصر انه في سبب حتى لو كان نفسي .. حاولي تبحثي عن هذا الامر و عالجيه من اصله .. و عيشي حياة اسرية سعيدة معه و لكي لا تضطري تمثلي السعادة و لا الراحة عليه او على غيره ... و اختلاف وجهات النظر شيء مفروغ منه و انت قلتي انها امور واردة في كل زواج .. تغاضي عن هذا الامر و انظري تنه شاب وسيم و مقتدر و كريم و طيب و حبيه كأنسان و شريك و بحكم العشرة و الوقت .

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟