حلمت اني اشتريت حذاء لونه ابيض

تفسير الاحلام
animate

حلمت اني اشتريت حذاء لونه ابيض بكعب عالي لما شفته من واجهة المحل رحت اقيسه و بعدين المصاري ما كفت بس لان صاحب المحل يعرفني سمح لي اخده و اكمل له الباقي لاحقا علما اني عزباء و طالبة جامعية طموحة

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • مفسرة الأحلام - أ. خديجة محمد سياتيك عريس سليم الفطره تترددي باتخاذ القرار بالموافقه او الرفض
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    شاهين فسّر ابن شاهين رؤية الحذاء في المنام على أوجه عديدة، فالحذاء الذي هو للسفر فلبسه سفر، والذي هو للحضر فيؤوّل على أنّه امرأة. ومن رأى أنّه لبس خفّين محدوّتين فمشى بهما في طريق قاصداً فإنّه يسافر، وإن انقطع شيء منهما أو ضعف فإنّه يقيم في سفره بطيب نفس منه. ومن رأى أنّه لبس حذائين ولم يمشِ بهما فإنّه يطأ امرأةً أو جاريةً، وإن كانا جديدين فإنّهما يؤوّلان ببكر. ومن رأى أنّه أعطي حذاءً فأحرزه في ثوب أو وعاء، فإنّه يحرز امرأةً أو جاريةً، وإن كان الحذاء مقطّعاً فإنّها ثيّب. ومن رأى أنّه يمشي في حذاء فانخلعت إحدى فردتيه عن رجله، ومشى بحذاء واحد فإنّ ذلك فراق أخ، أو أخت، أو شريك، وذلك بسفر، أو موت، أو يطلّق زوجته، أو يبيع خادمه، أو يموت أحدهم، وربما دلّ على قرب أجله بعد انقضاء عام واحد. ومن رأى أنّ حذاءه ضاع، أو وقع في بئر، أو غُلب عليه، فإنّ امرأةً من أهله يقع بينه وبينها هجران، ثمّ يعودان إلى حالهما الأوّل. ومن رأى أنّ حذاءه سرق أو لبسه غيره فإنّه يؤوّل بأنّ أحداً يغتال امرأته. ومن رأى أنّ أحداً سلّ حذاءه، ثمّ فقده ووجده بعده، وشقّ ذلك عليه، فإنّه يلتمس مالاً بمشقّة ثمّ يناله. ومن رأى أنّ حذاءه انتزع منه انتزاعاً، أو احترق، أو انقطع، فإنّه يقيم عن سفره على كره. وقيل أنّ الحذاء الأسود يؤوّل بامرأة محتشمة من الأغنياء. ومن رأى حذاءً أبيض فإنّه يدلّ على امرأة جميلة، والحمراء امرأة مُعاشرة، والخضراء امرأة ستّيرة، وأمّا المنقوش فإنّه يؤوّل بامرأة فيها من أنواع ما ذكر، وقيل إذا كان الحذاء من جلد البقر فإنّه امرأة أعجميّة، وإن كان من جلد الغنم أو المعز فإنّه امرأة عربية، خصوصاً إن كان نعلها من جلد الجمال. ومن رأى أن حذاءه وقع في مكان لا يستطيع الوصول إليه، وهو يمشي حافياً، فإنّه يدلّ على حصول الغمّ والهمّ، وقلّة الحرمة، وربما دلّ على موت امرأته، وإذا كان في الرّؤية ما يدلّ على الخير فلا يضرّه الحفاء. ومن رأى أنّه وهبه لأحد فإنّه يطلّق امرأته ويتزوّجها غيره، وربّما يهب خادمه لأحد. ومن رأى أنّ أحداً جذب حذاءه من يده حتّى تقطّعت وحصل له منها مضرّة، فإنّه يؤوّل بموت امرأته. ومن رأى أنّه لبس فردةً، وهو يمشي بها، فإنّه يدلّ على عدم تمام سفره. ومن رأى أنّه لبس فردتي حذائه فإنّه يسافر في البرّ. ومن رأى أنّه يمشي بهما في مجلسه فإنّه يطأ امرأةً، والحذاء المقطوع العُقب امرأة عقيم، وقيل يتزوّج امرأةً بغير عقد صحيح، وربّما كانت بغير وليّ. ومن رأى أنّ حذاءه مطبقةٌ فانفرد الطّبق ولم يسقط فإنّ إمرأته تلد بنتاً، وإن تعلّق الطّبق بالطّبق فإنّ حياة البنت تطول مع أمها، وإن سقطت فإنّها تموت. ومن رأى أنّه رقع حذاءه فإنّه يحسن عشرة امرأته، وإن رقعها غيره دلّ على أنّه يُفسد امرأته. ومن رأى أنّه دفع حذاءه للحذّاء ليصلحها فإنّه يعين امرأته على ارتكاب المعاصي. والحذاء من الفضّة يؤوّل بامرأة جديدة حسنة، ومن الرّصاص امرأة ضعيفة، ومن النّار امرأة سليطة، ومن جلد الخيل امرأة من العرب، ومن جلد السّبع امرأة من السلّاطين الظّلمة، وقيل خلع الحذاء أمن ونيل ولاية. وقيل المشي في الحذاء المشعّر سفر في طاعة الله تعالى. ومن رأى شيئاً مكتوباً على حذائه فإنّه يدلّ على أنّ امرأته تخلط في أمورها. ومن رأى أنّ له حذاءً مضفوراً من قطن فإنّه يؤوّل بامرأة قارئة، متدينّة، مشهورة بالخير.
  • animate

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    تفسير رؤية الحذاء في المنام للنّابلسي أمّا النّابلسي فقد فسّر حلم رؤيا الحذاء في المنام على أنّه رجل يلي أمور النّساء، ويزيّنها، ويهيّئها، وذلك أنّ الحذاء يعالج النّعال، والنّعال في الرّؤيا هي النّساء، وقيل هو دلال الجواري.
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    فسّر ابن سيرين حلم رؤيا الحذاء، فقال : المحذوّة منها إذا مشى فيها فهي طريق وسفر، فإن انقطع شسعها أقام من سفر، فإن انقطع شراكها أو زمامها، أو انكسر الحذاء، عرض له أمر منعه عن سفره على كره منه. وتكون إرادته في سفره حسب لون حذائه، فإن كان أسود اللون كان لطلب مال وسؤدد، وإن كان أحمر اللون كان لطلب سرور، وإن كان أخضر اللون كان لدين، وإن كان أصفر اللون كان لمرض وهمّ. وإن رأى أنّه مَلك حذاءً ولم يمشِ فيه ملك امرأةً، فإن لبسه وطئ المرأة، فإن كان غير محذوّ كان امرأةً عذراء، وكذلك إن كان محذوّاً لم يُلبس. وإن رأى أنّه يمشي في فردتي حذائه، فانخلعت إحداهما عن رجله، فارق أخاً له أو شريكاً. ولبسُ فردتي الحذاء مع المشي فيهما سفر في برّ، فإن لبسهما ولم يمشِ فيهما فهما امرأة يتزوّجها. وإن رأى أنّه مشى فيهما في محلّته وطئ امرأته. ورؤيا الحذاء المشعّر - وهو غير المحذوّ - مال، والمحذوّ امرأة، والحذاء المشرّك ابنة. وإن رأى كأنّه لبس حذاءً محذوّاً مشعّراً جديداً لم تشرّك ولم تُلبس، تزوّج بكراً. وإن رأى كأنّ عقبه قد انقطع، فإنّه امرأة غير ولود، وقيل أنّه يتزوّج امرأةً بلا شاهدين، فإن لم يكن له زمام تزوّج امرأةً بلا وليّ. وإن رأى كأنّ حذاءه مطبّقة، فانشقّ الطّبق الأسفل ولم يسقط، فإنّ إمرأته تلد بنتاً، فإن تعلّق الطّبق بالطّبق، فإنّ حياة البنت تطول مع أمّها، وإن سقطت، فإنّها تموت. ومن رأى كأنّه رقع حذاءه، فإنّه يردم الخلل في أمر امرأته ويحسن معها المعاشرة، فإن رقعه غيره دلّ على فساد في امرأته، فإن دفع حذاءه إلى الحذّاء ليصلحه، فإنّه يعين امرأته على ارتكاب فاحشة. وإن رأى كأنّه يمشي بفردة حذائه، فإنّه يطلّق امرأته أو يفارق شريكه، وقيل أنّ هذه الرؤيا تدلّ على أنّه يطأ إحدى امرأتيه دون الأخرى، أو يسافر سفراً ناقصاً. وإن رأى كأنّ حذاءه ضلّ أو وقع في الماء، فإنّ امرأته تشرف على الهلاك ثمّ تسلّم. وإن رأى رجلاً سرق حذاءه فلبسه، فإنّ رجلاً يخدع إمرأته على علم منه ورضاه بذلك. والحذاء من الفضّة يؤوّل بامرأة حرّة جميلة، ومن النّار امرأة سليطة، ومن الخشب امرأة منافقة خائنة، والحذاء ذو اللون الأسود يؤوّل امرأةً غنيّةً ذات سؤدد، ومن جلود البقر فهي من العجم، ومن جلود الخيل فهي من العرب، ومن جلود السّباع فهي من ظلمة السّلاطين. والحذاء الكتّاني امرأة مستورة، قارئة لكتاب الله، فصيحة، وقيل أنّ خلع فردتي الحذاء أمن ونيل ولاية. وسأل رجل ابن سيرين، فقال: رأيت نعليّ قد ضلتا فوجدتهما بعد المشقّة، فقال: تلتمس مالاً ثم تجده بعد المشقّة. وقيل أنّ المشي في الحذاء سفر في طاعة الله تعالى، وسُئل ابن سيرين عن رجل رأى في رجليه نعلين، فقال: تسافر إلى أرض العرب، وقيل أنّ الحذاء يدلّ على الأخ. وروي أنّ رجلاً أتى ابن سيرين، فقال: رأيت كأنّي أمشي في نعليّ، فانقطع شسع إحداهما، فتركتها ومضيت على حالي، فقال له: ألك أخ غائب، قال: نعم، قال: خرجتما إلى الأرض معاً، فتركته هناك ورجعت، قال: نعم، فاسترجع ابن سيرين وقال: ما أرى أخاك إلا قد فارق الدّنيا، فورد نعيه عن قريب.
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    ان كنت في عمل فهو ترقية تكون اكبر من حجمك وتتداركين الامر بقليل من السيطرةوالحذاء وسيلة تعين على قضاء الامور وانها عالية اي انك بحاجتها لكنك لا تجيدينها تماما كرخصة قيادة السيارة مثلا اقرب ما يكون لهذا التفسير والله تعالى اعلم

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟