كيف اعترف لخطيبي اني انام في البيت لوحدي ؟

قضايا اجتماعية
animate

انا فتاة مخطوبه وعايشة مع خالتي عشان اهلي مطلقين وكل واحد عايش حياتو المهم مشكلتي الان اني اخفي عن خطيبي انه انا انام في البيت لوحدي وان خالتي تنام في شغلها انا لم اخبره من الاول لانه مجتمعنا لا يرحم ادا عرف هو واهله يمكن تكون مشكله لا اعرف مادا يمكن ان يفكروا وانا الان لا اعرف هل اخبره الحقيقة ام اظل على حالي واخفي الامر وفي نفس الوقت خايفة يعرف وعندنا سيفكر اني اكدب عليه في كل شيء فهو يكره الكدب اخاف ان افقد ثقته وانا والله اخفي الامر على الجميع حتى سكان العمارة لا يعرفون بوجودي فانا لا اخرج ابدا فانا اخاف ان يعرف احد اني وحيده في البيت كل شيء ممكن فنحن في زمن كثرت فيه الجرائم فمادا افعل ساعدوني حلوها

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده يا ابنتي انت مش ساكنة لحالك، انت ساكنة مع خالتك، هذا بيت خالتك ولكن هي لمقتضيات العمل تضطر في بعض الاحيان ان تنام في شغلها لاجل عندهاا مناوبة او ما شابه.هذا امر لا يخص احد على الاطلاق ، وهو ليس موضوع نقاش، وليس فيه كذب ولا غيره.لا تخبري ولا تتحدثي بالموضوع من اصله.ولا احد يهتم ان كان الجيران ينامون وحدهم او ياتي عندهم ضيوف او غيره، هذه قضية شخصية ليست للنشر طبعا.وماذا سيفيد اخباره او عدم اخباره طالما انك في بيت خالتك وليس بيتك.لا تقضي وقتا في لاتفكير في الموضوع افضل لك.
  • علم Algeria
    علم Algeria
    من مجهول
    لماذا الكلام عن خالتك و نومها في مكان عملها؟و إذا حدث ان علم لسبب ما،قولي له: لم أخبر أحدا مخافة إقتحام البيت لأني امرأة و حتى انت قد تتبادر لذهنك فكرة المبيت معي.
  • animate

  • علم Egypt
    علم Egypt
    من مجهول
    ما هي اهمية هذه النقطة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟و يعني ايه المجتمع لا يرحم انك تنامي في البيت لوحدك !!!!في رأيي و الله اعلم ، لا تعلقي على هذه النقطة ........ ليس لانك بتعملى شئ خاطئ ...... لكن الله اعلم هو هيفكر بأي طريقة ....... ممكن يسئ الظن و يعتقد انك بتدعوه للتردد عليكي في الاوقات اللي بتكوني في البيت بمفردك
  • علم Oman
    علم Oman
    من مجهول
    لا تقوليله نصيحه الشيطان يزين لانسان يعني ماتعرفي يمكن هو يوسوس له الشيطان ويجيكي للبيت ما حابه اخوفك بس هذا لمصلحتك
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    لا تقولين له خليكي ساكتة ولو عرف قولي له ما توقت انه يفرق معك و انا كمان ما غلطت
  • علم
    علم
    من مجهول
    مافي كذب ابالموضوع هذه امور خاصة الافضل انه ما حدا يعرف حتى خطيبك
  • علم
    علم
    من مجهول
    لا تخافي وخلك واثقه ولا تقوليله بكرا يستغل الفرصه ويصير ييجي لعندك عالبيت لذلك الافضل لا تقوليله وخالتك شنو تشتغل يعني ؟
  • علم
    علم
    من مجهول
    يعني ما وضحتي طبيعة عمل خالتك وبعدين شنو فيها لو تنامين لوحدك وهو ليش بيزعل بس الافضل ما تقوليله

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟