بعد مراسلات طليقي زوجي تغير!

قضايا اسرية
animate

لي ثلاث سنوات متزوجه ولدي طفله بعمر خمسه شهور ولدى زوجي ثلاث اطفال اكبرهم ١٠سنوات وأصغرهم ٦سنوات زوجي من بدايه زواجي اكتشف ان طليقي يراسلني ومن بعدها تغيرت شخصيته معاي جدا اعتذرت منه وقلت له إني ماابيه ولا ابي ارجع له بس ارسل لي وانا تفاجأت بعد زواجي المهم تم الصلح بيني وبينه وعاهدت الله إني ماعاد ارجع له لكن زوجي بعد سنه من الموضوع أخذ يضربني عند اي مشكله ويهددني اذا ذهبت لأهلي انه لديه كل الرسائل التي كانت بيني وبين طليقي السابق سيطلع عليها اهلي وعند ضربه لي اسكت وفي الآونه الأخير مع إني احاول بكل مجهودي تقديم يد العون له ولأولاده لأن امهم رفضت ان تستقبلهم او ان تنظر اليهم بعد الطلاق منه انا لم أعد أستطيع تحمل كلامه الجارح لي عند حصول اي مشكله بسيطه يسكتني ويهل علي بالكلام الجارح حاليا اصبح يقول أكرهك واكره حديثك والمشكله لايريد ان يطلقني فقد يهددني بالضرب ان اخبر احد شيئا او يهددني بعمل شيء لي سيدمر مستقبلي وهو له علاقاته ومنصبه الذي يؤله لعمل اي شيء اريد حلا لمشكلتي لأَنِّي تعبت نفسيا من الضغط وأصبحت لااطيقه ابدا لأنه عائشه وسط خوف وتهديد

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي ما دامت مراسلاتك مع طليقك لا تحوي اي شيئ معيب فلما تترددين في اخبار اهلك وتتحملين تعنيفه؟ اعلمي جيدا ان من يضرب زوجته يتمادى في ضربها مع الزمن وغالبا يؤذيها. اجلسي معه وصارحيه وافهمي منه ان كانت هناك ما يضايقه. مهما فعلت ومهما كانت الأسباب فلا شيئ يبرر الضرب ويجب عليك ان ترفضي ذلك وتتصدي له. استعيني بأهلك وان لم ينفع اي شيى فلا تترددي بالانفصال.
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    من مجهول
    عزيزتي عادي تراسلي طليقك و بالمره حبيبك القديم و جاركملو زوجك صاحب المنصب رجال بحق كان طلقك و ردك لبيت اهلك تراسلي على راحتكلكن ضربه ليكي مع الاحتفاظ بك هذا دليل على عدم رجولته
  • animate

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    انا اعتذرت منه ونسي السالفة وجلست معاه فترة وشاف كل الرسائل الي بيني وبينه مافيها شيء بس هالشيء عند اهلي راح يأثر عليهم هو شخصيه متسلطة ومحد يقدر عليه
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    شوفي للأمانة انتي غلظتي وقت كلمتي طليقك وانتي متزوجة كأنك طعنتيه بظهره وكسرتي الثقة بينكم واكيد نوعية الكلام اللي كان بينكم يفرق جدا بس كمان ما يبرر الضرب والشتيمة اللي ما له فيها اي حق بس انتي عندك حلين الأول لو كنتي تتوقعي انه هذا هو سبب المشاكل لازم تجلسي معه وتحاولي تصاريحه و تقولي له انك غلطتي و مستحيل يصير أي تواصل وتثبتي له توبتك أفعال و أقوال و هو ما يجرح فيكي . اما لو لم يكن هذا السبب روحي عند أهلك و لا تخافي منه واحكي لهم عن كل شيء يصير معك وتهديداته و لو أردتي الطلاق اتطلقي عادي وبعدها . ولو أراد ان يشوه سمعتك هدديه انك ترفعي عليه قضية بالمحكمة و خبريه انه سمعته اللي راح تتشوه .
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    شكله طليقك بيفهم اكتر من زوجك الحالي !! حسبي الله و نعم الوكيل في كل رجل يستضعف زوجته و يضربها و يأذيها جسديا اما في الكلام . لا تسكتيله و دامك انت لم تتجاوزي الكلام مع طليقك و لم تفتحي له المجال لا تخافي .
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    ما في اي سلطة في الحياة تخول اي شخص مهما كان ان يضربك و يأديكي و انت تسكتي على اساس منصبه !! الكبير اكييد في اكبر منه .. انا اصلا معه انه يروح يكلم اهلك و خليهم يدرا انه يضربك و يأذي بنتهم و ياخذوا الاجراء المناسب و يحموكي !!
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    على فكرى اختي طليقك كان زوجك في احدى الايام امام اهلك و الناس كلها .. و دام كان ردك انكانت لا ترغبي في العودة له وانك انت الان متزوجة ليه كل هذا الخوف ؟؟ خليه يروح عند اهلك و ياخذ محادثاتك !! ل انت تستمري في السكوت علسه و على اذيته لك هو اكيد رح يتمادى معك اكثر و اكير .. ما بشوف في مبرر لسكوتك و ضعفك ..
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    اختي اولا الله يعينك و يساعدك .. كان من المفروض انك كامتيه و صارحتيه من بداية الامر كان اختصرتي على نفسك مشاكل عديدة و الضرب و الشتم .. لكن اعلمي دامك انت لم تتجاوزي حدودك مع طليقك في الكلام لا تخافي منه ةو لا تسمحيله في الضرب ولا الاهانة .. مهما كان منصبه و مكانته !

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟