اعيش بمتاهه هل ابقى معه ام لا

الثقة بين الزوجين
animate

السلام عليكم انا فتاة تبلغ من العمر 21 وتزوجت في 17 من عمري رجل لذيه 45 سنة تزوجته لضروف عائلية وبعذ اكتشفت انه يخونوني ولا ينجب والمشكلة انه اتي بزوجته المطلق منها الى بيتي و عاشت معنا شهرين ويخونوني امام عيني معها وصارت الايام حتى التقيت بشاب وقلت له مشكلتي انه يعرف بين ربه فقال لي تطلقي واتزوجك لكن انا حنينة يبقى في زوجي الان معه 5 سنوات اصبحت عندي 21 لقذ اصبحت في متاهة هل اكمل معه او لا ساعذوني

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده يا ابنتي احضاره لطليقته وهي ليست على ذمته زنا، وخيانة وحرام في كل التشريعات، وعمره اكبر منك بكثير ويتعامل معك بكل سوء.اعتقد ان الحل هو ان تطلبي الطلاق، ولكن احذري ان ترتبطي بذلك الرجل قبل ان تحصلي على طلاق تام، ولا يكون لك علاقة به حتى تنتهي من عدتكوحتى لا يُشاع عنك بالاقاويلوان كان ذلك الرجل صادق في كلاه سيتقدم لك بعد انتهاء العدة وسيفتح الله عليك بالسعادة ان شاء الله.وكل هذا بسبب الزواج من رجل بعمر والدك، وعايب! حسبي الله ونعم الوكيلربي يهون عليك ويفرح قلبك.
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    لا تكملي معه لانو زوجك لا يعرف العيب و ولا الحرام و شخص كهذا و بنت مثلك لا تستاهل البقاء معه و تستاهلين الشخص الاخر.
  • animate

  • صورة علم Qatar
    صورة علم Qatar
    من مجهول
    حرام شرعا هالشي.......لو كان مو عاجبك الوضع كانت تطلقت بغض النظر عن الظروف أما بعد ما تعرفت على هذا الحشرة صار بدك تتطلقي.........قال النبي صلى الله عليه وسلم: ليس منَّا من خبب امرأة على زوجها أو عبدًا على سيده. رواه أبو داود وغيره ومعنى خبب: أي أفسد. ومن لم يكن من النبي صلى الله عليه وسلم وأتباعه فممن يكون ؟؟.......اقطعي علاقتك كليا بهذا الذكر اللي خرب العلاقة بين الرجل ومرته......وبعد فترة من الزمن قرري حبيتي تضلي مع جوزك ولا تتطلقي......وبعدها حبي عكيفك.....اما الخيانة الزوجية لا يبررها كل ما ذكرت.....صحيح الوضع صعب بس هون بيبين معدن المرأة الأصيلة اللي بتغض بصرها عن الحرام من المرأة الخائنة اللي بتركد ورا كل شخص بيأشرلا.
  • صورة علم United Arab Emirates
    صورة علم United Arab Emirates
    من مجهول
    اختي حتى الان انت صغيرة في السن والحياة امامك. اذا كان هناك امل في تغير زوجك وعلاجه من عدم الانجاب وسعادتك لا بأس تستمري معه اما اذا كان الامل ضعيف انصحك باتخاذ قرار. يجب ان تتخذي قرار تحفظي نفسك وتتوقفي عن الخيانة اما الاستمرار وقطع علاقتك بالشاب الاخر او الانفصال والارتباط بالشاب وفي كل الاحوال اقطعي علاقتك بالشاب اما بالحلال او لايكون له وجود في حياتك.

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟