أشعر أنه حاضر في كل تفاصيل يومي

قضايا اسرية
animate

السلام عليكم انا امراة متزوجة ولدي اطفال،، وزوجي رجل محترم جدا،، يحترمني ويحبني. وانا احترمه جدا واحبه. مشكلتي انني لا استطيع نسيان زوجي السابق الذي انفصلت عنه، اشعر انه حاضر في كل تفاصيل يومي رغم انني احاول عدم تذكره او مقارنة المواقف الحالية بالماضية. هذا الموضوع يعكر صفو حياتي ويشعرني بالذنب تجاه زوجي الحالي. ارجوكم ارشدوني كيف استطيع نسيان الماضي.

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي انتبهي الى زوجك الحالي ودعك من الأفكار والخيال الذي قد يدمر حياتك الحاليّه ، المهم بالنسبة لك الان هو زوجك الحالي وواجباتك نحوه ونحو أطفالك. تخلصي لزوجك وأحييه بصدق وستتلاشى ذكرياتك مع زوجك السابق مع الزمن.
  • علم Algeria
    علم Algeria
    من مجهول
    أختي هذا الموضوع حساس أكثر، لا تخبري زوجك بهذا السر، حاولي معالجته بنفسك كأن تطلبي من زوجك المساعدة دون أن يعرف مثل أن اطلبي منه أن يهتم بك ويدللك أكثر أخرجي في معه مرة أو مرتين أسبوعيا في نزهة جميلة، حاولي جذب زوجك إليك أكثر من خلال أكله المفضل أشعريه بالحب والرومانسية والاكتفاء واطلبي منه ان يبادلك نفس المشاعر حتى تكون حياتكم من أجمل اللحظات التى لا تنسى وبذلك تشغلي تفكيرك عن زوجك السابق -بصراحة بعض القلوب تضل قطعة منا حتى وأن أبعدها القدر عنا مرحلة التعلق جميعنا نجتزها أم النسيان فكلنا خائبون منه، أذا لم ينجح كل هذا أخبري زوجك بالامر وانك محتاجة لحنانه وحبه وعطفه في هذه المحنة أكثر من أي وقت أخر وزوجك أذا يحبك ويعشقك سيتفهم الوضع و سيعمل كل جهده من أجل سعادتك وراحتك ليفوز بقلبك وحبك --أتمنى أن أكون قد أفدتك ولو قليلا بتوفيق--
  • animate

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟