اخبرته ان لايعبث بالحرام لأنه عواقبه كبيره !

الثقة بين الزوجين
animate

السلام عليكم انا متزوجه من 33 سنه واعمل انا وزوجى بالتعليم وبدأنا حياتنا بالعمل والاهتمام بالأسرة وتكوين ثروة كبيره من أراضى وشقق سكنيه و شاليه ورزقنا الله بالإبناء والبنات ولله الحمد أكملوا تعليمهم ومنهم من تزوج وسافر لإكمال دراسته بالخارج وبقى 3 بنات وولد مازالوا يدرسون وفى بداية حياتنا اكتشفت انه على علاقة بابنة الجيران وسبق أن تقابل معها بمنزلهم إثر من مره فاعترف بأنها غلطه ولن تتكرر ثم استمرت الحياه وكان ملتزم بالبيت والاولاد والاهتمام بجميع شووننا ولكن مع ظهور شبكات التواصل بدء زوجى يمارس عادته القديمه بالتعرف على الكثير من النساء سواء متزوجآت أو مطلقات وكان يخفى كل الرسايل ويبعث بالرسائل والمقاطع المخله والأحاديث الجنسيه وتعرف على العديد من الخطابات التى يرسلون ارقام النساء وصورهن للتعارف ويحول لهن المبالغ الماليه ولكن لم اجد إثبات على زواجه سواء مسيار أو غيره ولكن انا صورت الكثير من تلك المحادثات وكذلك الحوالات الماليه وأرقام النساء وكذلك ارقام حساباتهم واحس بأنى اعرف شى من تصرفاته فغير الرقم السري ولم أعد أعرف شى عن أعماله ولكن فى الشهر الماضي وجدت علبه واقف ذكرى مخفيه فى شنطته وهو لا يستخدمه نهائيا فأخذت العلبه ولم اناقش الموضوع وبالأمس وجدته احضر أخرى ومخفيها ولايعلم كيف اناقش معه لانى عصبى وينكر كل شى وانا كرهت الكذب وانتظر زواجى انتى التى تعمل معيده وعودته ابنى من الخارج بعد تخرجه وارغب بتقسيم الشقق والأراضي على أبناءى وبناتى وايغادر برفقة الاولاد إلى مدينه أخرى ويبقى هو مع نزواته علما بأنى فى كل مره كنت أخبره إذا رغبت بأخرى فيتزوج بالحلال ولايعبث بالحرام لأنه عواقبه كبيره وخاتمته سيئه ولكن يقول انا مرتاح وإذا رغبت بالزواج لا احتاج لاذن من أحد اسفه للأطاله علما بأن زوجى عمره 62وتقاعدنا من العمل قبل سنتين

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • المدربة ميساء حموري حديثك يدل على انك متأكده مما يفعل زوجك، لذلك عزيزتي انت لست صغيره قيسي الأمور بمعرفتك وتصرفي .هل من الضروري ترك المنزل وفضح العائله وخصوصا بوجود 4 أولاد لم يتزوجوا أو ينهون تعليمهم. لقد صبرت عليه وهو شاب صغير فهل تستطيعي الصبر عليه الآن. ولكن حتى لو قررت البقاء بالمنزل والصبر فعليك التصرف باموالك أي فصل مالك عن ماله بأي طريقه حتى لا يصرفه على صديقاتها .حتى لو كان عصبيا أو مجنونا لا يهمك قسمي الأموال وخذي حقك منها، وهو حر بعدها يعبث بالحرام أو لا المهم أن تحفظي حقك وحق أولادك.
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول

    لاتقتلي المتعه الرجال كبير و خليه يستمتع نهاية حياته

  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    والله يا اختي الحل الانسب انك انت تواجهيه و تسأليه عن تصرفاته الي انت شاكة فيه .. و احييكي على اخلاقك و خوفك من الله الي انت تنصحيه بالزواج شرعا بدل الحرام .
  • علم
    علم
    من مجهول
    عمره بالستينات وما زال قادر على الخيانة والحرام !! الله يعينك صراحة بس شو بدك تعملي بعد هالعمر ان شاء الله تكوني ضمنتي مستقبلك من الثروة الي عملتوها مع بعض والله يهديه ويبعدو عن الحرام ..
  • علم
    علم
    من مجهول
    طريق الحرام بعمره ما كان فيه بركه يعني هو بيجيب المرض و الهم و المشاكل لانه حرااام ..واجهي زوجك و خليه ياخذ قرار يا اما بيبعد عن حياة الحرام و بتعيشوا بسعادة يا اما يطلقك و ترتاحي
  • علم
    علم
    من مجهول
    انت انسانة صابرة تخافين رب العالمين و ربنا ما رح يضيع لك هذا الصبر يعني اكيد بياخذلك حقك ..تفكيرك سليم ومنطقي ابعدي عنه و خليه يعيش لوحجه مع نزواته و نساءه و انت يرتاح بالك على الاقل
  • علم
    علم
    من مجهول
    مرحبا. انا مو عارف كيف من الممكن ان تتحملي زوج كهذا يصرف على بنات و نسوان اخريات و انت قابله ببروده دم. لا يجب عليك السكوت و عليك بمواجهته و ان يستحي على تفسه و بهذا العمر يقامر حياته الزوجيه معك بعد 33 سنه من الحب و الولاء من جهتك.
  • علم
    علم
    من مجهول
    يا عزيزتي لا تسكتي و و اجهيه بالشيء الي وجدتيه يعني هو متأمل انه خياناته ما تنفضح مثلا؟؟ تأكدي تماما انه رح يجي يوم وينكشف امام ابناءه وشو رح منظره امامهم مثلا ؟؟؟
  • علم
    علم
    من مجهول
    زوجك يخونك و ولا يجب عليك السكوت بهذا اللموضوع. واجهيه انك كشفتي علبه الوقوف الذكري و شوفي ماذا قد تكون رده فعله. و بعد المواجها قولي له ان يتزجوج امرأه ثانيه او ان يطلقك لانه هذا حرام و يتضارب مع شريعتنا الاسلاميه.
  • علم
    علم
    من مجهول
    لا حول ولا قوة الا بالله يعني هو كبير و اولاده كبار و بيتصرف بهذه الطريقة الطائشة ليش؟؟ يعني فعلا كلامك مزبوط عواقب الحرام كبيرة و مخيفة و رح تخرب بيتكم هذه التصرفات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟