لست ذا قيمة عند زوجي

قضايا اسرية
animate

عمري٢٤ومتزوجه وبعد زواجي ب٦اشهر حدثت مشكله سخيفه بيني وبين زوجي فقام والدي بمكالمته هاتفياً وكان يريد طلاقي صدمت به وبعد تدخل من قبل اهلي رجعت له ولآن لي سنتين وطفله ولكن مازلت اشعر انني مهدده بالطلاق ولست ثمينه عنده اشعر بأنه سوف ياخذ شبابي وبعدها اما ان يطلقني او يتزوج غيري فمالحل!?

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي كلامه بالطلاق بعد سته اشهر لم يكن مناسبا ولكن في نفس الوقت كثير من الأزواج الجدد يتسرعون ويهددون وذلك اما لخوفهم من تصاعد الخلافات او عدم تقديرهم او تعودهم للزواج. انسي ما فات، الان انت متزوجة من سنتيت ولك ابنه حفظها الله. هل ما زال زوجك يهددك بالطلاق؟ كيف هي علاقته به الان؟ ان كان جيدا ومحبا في تعامله معك فلا تخافي وتصرفي على طبيعتك واسعدي بزواجك وابنتك. اما ان لم تكن الأمور على ما يرام بينكما، فنصيحتي لك ان تصارحي زوجك بمخاوفك وتساليه عما يضايقه وتتناقشان معا لتحددا العوائق بينكما وتجدا حلولا. تريثي في انجاب أطفال اخرين حتى تطمئني وتشعري بحبه وتقديره وتكوني مستعدة لطفل اخر.
  • صورة علم United Arab Emirates
    صورة علم United Arab Emirates
    من مجهول
    يوجد الكثير من الرجال الذين هم مثل زوجك، طبعا عدم الشعور بالأمان شيء صعب جدا، حيث -تبقى المرأة دائما بإنتظار السيف على رقبتها- ما قلته هو كتشبيه. عليكي أن تقرري هل تريدي الإستمرار معه أم لا، إذا كان طلاقكي صعب يسبب لكي معاناة فلا تسعي للطلاق. إذا كان لابد أن تستمري معه فعليكي أن تصلحي الشيء الذي اغضبه ، لأنه واضح أن زوجكي لم يتقبل أبدا تدخل ابوكي في المشكلة السخيفة :- تقربي منه ، إما عن طريق الكلام كأن تتغزلي بملابسه مثلا- تشعريه أنه زوج صالح - اطلبي من اهلكي أن يمتدحوه على مواقف بسيطة قد تحدث، لأن بعض الرجال ينفر من الناس الذين لا يقدرونه
  • animate

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    اختي الان انتي في عش الزوجية وقد رزقكم الله بطفلة ، لو كان تفكير زوجك فعلا كما تصورت لما انجب منك طفلة من البداية وقد مضى سنتان على هذه المشكلة نصيحتي لك ان تقومي بواجباتك الزوجيه تجاهه على اكمل وجه وحاولي ان تقرأي في كيفية اسعاد الزوج ستجدين الكثير من الطرق التي تجعل زوجك يهيم فيك هياما ويدعه ذللك الى التفكير الف مرة قبل الطلاق من شدة حبه لك الحب ينقص ويزيد حسب مهاراة الطرفين في ذلك حاولي اسعاد زوجك بطرق غير تقليدية في البيت خارج البيت في العلاقات العامة في المأكل المشرب في الفراش وفي العناية بطفلتكما وسترين باذن الله تغييرا يطمئنك في زوجك.
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    على اي اساس بنيتي انك مهددة بالطلاق ؟ هذه وساوس شيطان لايقاع الفرقة بينكم استعيذي بالله من الشيطان الرجيم و استمري في حياتك الزوجية حتى لو حدثت مشكلة سخيفة قبل ذلك قبل سنتين الان اختلف الوضع وعنده طفلة ومن الممكن ان يرزقكم الله باطفال جدد ونفوس البشر تتغير من الممكن يتغير بسبب اولاده لا تدعي الوساوس تدمر حياتك

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟