لا يوجد تفاهم بيني وبين زوجي

قضايا اسرية
animate

السلام عليكم ...انا متزوجه من ٨سنوات ولدي ولدان وبنت مشكلتي مع زوجي انو مافي تفاهم بيني وبينه لاالميول ولاالتفكير انا اصغر منه ب ١٠سنوات هو شديد علي مره عصبي شكاك بالمره ان ضحكت وبكيت يشك فيها حارمني من كل شي مااروح ولااجي كل روحاتي تختصر اهلي فقط واهله انا عايشه معهم بخيل معي انا بس اولاده لا يخاف يعطني فلوس بيدي اسوي بها شي حرام تعبت منه كثير مافيه طريقه ماسويتها معه اذا ابي اشتري شي يوديني هو بنفسه اخذ اللي ابيه واطلع اهلي مايثق فيهم يوديني عندهم ساعتين ويجي ياخذني لما يسافر يقول لاتروحين لبيت اهلك اجلسي في بيتك ابي حل معه تعبت ياريت تفيدوني وشكرا..

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي بالطبع هذه الحياة صعبة لكن يمكنك ان تتغلبي على هذه المشاكل بالحكمة والكلمة الطيبة. تناقشي معه بهدوء وافتحي له قلبك، اخبريه لما تريدين المال ولما تحتاجين ما تطلبيه فيطمئن. ربما يخاف من اشياء لا تخطر ببالك لذا كلمية واسمعي منه وحددي الاسباب وعالجيها. ان كنت تستطيعين العمل فلا تترددي، فكسبك بعض المال سيساعدك ويفرحك ويخفف من اعتمادك عليه. ناقشية بفكرة العمل واشرحي له فوائدها وقد تتوفقين في ذلك. انقلي له صورة جميلة عن اهلك دائما، قولي له انهم يثنون عليك في غيابك، يسالون عليك، هذه الامور تلين الاجواء فيخف التوتر وتتحسن العلاقة. بالصبر والمثابرة على الكلمة الطيبة ستحصلين على ما تريدين، لا تياسي وستفرج عليك ان شاء الله تعالى.
  • علم
    علم
    من مجهول
    كيف عصبي كذا زوجك مريض نفسي انتي شلون صابره عليه للحين !
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    عادي الرجال الي متربين في بيئه زي كذا هذا يكون تعاملهم مع زوجاتهم و كل الي يشفونه شخص متعه وخادمه فقط ايش ترتجين منه
  • علم
    علم
    من مجهول
    لازم تجلسين معه حكين معه و تعرفين هو ليه يتعامل معك و ليه اصلا بالاساس يفكر فيك زي كذا و ايش الاسباب الي خلته كذا ، يمكن هو عايش كذا و اهله مربينه على كذا و لا يعرف يتعامل مع الجنس اللطيف
  • علم
    علم
    من مجهول
    اتكلمي معه بطريقه حضاريه و اجلسي معه و قولي له ان يقول له اسباب شكه بك و ماذا فعلتي انت لتخسري ثقته. قولي له انك تريدين قضاء وقت اكثر في بيت اهلك و انك ليست كذابه و اخلاقك اعلى مما هو يضن.
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    اذا تكلمت معه ينتهي النقاش بمشكله ومايحب يتكلم معي دايم حاولت وفشلت كثير
  • علم
    علم
    من مجهول
    لا اعرف كيف انت متحمله هذا الحال منذ 8 سنوات. و لماذا قبلت الزواج بواحد اكبر منك ب 10 سنين. من الممكن ان صغرك بالنسبه له لا يثق بك و بما تفعليه و انك ممكن صغيره بالعمر. تكلمي معه عن الموضوع و ما يزعجك و اذا رفض اطلبي منه الطلاق.
  • علم
    علم
    من مجهول
    مرحبا. هذا جدا طبيعي عندما يكون الفرق بينك و بينه 10 سنين. زوجك عنده تفكيره الخاص و انت عندك تفكيرك الخاص. و تفكيركم جدا مختلف. فيجب عليك التكلم معه بطريقه حضاريه لتجنب مشاكل جانبيه بأنه يجب عليه الثقه بك و عدم معاملته بك كهذا.

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟