تركته لأنه عاب عائلتي

الحب والعلاقات العاطفية
animate

السلام عليكم اريد احكي لكم قصة صارت معي زعجتني كتير والله انا بحب شب وهوي بحبني من كم يوم سالني عن بنت من عيلتي اذا بعرفها قلي اسمها قلتلو اي اعرفها فخبرني انو رفيقو بيحكي معا ما الو زمان فراحت خبرت بيا واهلا انو بدو يتقدملا وهوي الشب بعدو ما حكا بهيك شي بس تعارف بعدن انا سكتت وما حكيت شي قلتولو يصطفلو وهيك بس قلي حبيبي كلمة كنير زعجتني انو رفيقو بقلو الحمدلله انا خلصت من هالعيلة بس انت الله يعينك وهيك انو ولو كيف بتقلي هيك شي انا مش مسوؤلة عن تصرفات عيلتي هيي ما بتقربني حتى بس من عيلتي انا من وقتا ما عم بحكي معو برايكن شي بيقهر او لا ؟

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي كونها قريبتك لا يمنع من ان تكون قد اساءت التصرف ، ولكن حبيبك اخطأ لانه أوصل لك ما قاله صديقه ولأنه شكل عائلتك وهذا تصرف غير لائق. اوضحي له انه يستطيع هو الاخر ان "يرتاح من هذه العائله" ان شاء وان تصرف قريبتك لا يعني انك ستفعلين مثلها، كوني حازمه في فرض احترام اهلك والا لن يحترمهم ابدا في المستقبل. لا احد يستطيع ان يلزم اي شخص بقرار لا يريده فكيف بقرار الزواج ؟ ربما صديقك روى لك هذه القصه لانه لا يريد الارتباط بك ايضا ، تأكدي من نواياه. الانسان غير مسؤول عن اخطاء غيره وان كان من عائلته. كل علاقه لها سبب ولها هدف ، ما هو هدفه من حبه لك ؟ لا تضيعي سنينا من عمرك مع شاب ليس جادا ولا يملك رؤيه للمستقبل.
  • علم Algeria
    علم Algeria
    من مجهول
    لو كان الأمر يتعلق بزوجك لقلنا لك مرريها و تفاهمي معه تكون أول و آخر مرة و خليه يدافع عن عائلتك مرة أخرى في غيابك ... لو كان خطيبك نقول لك احذري منه لأن الخطبة تعارف قبل كل شيء و هذا قلة إحترام واضح لأنه لم يخبرك ماذا رد على الشاب صديقه... بما أنه يدعي أنه حبيبك فقط و وجدك دون عناء و لست أدري متى يريد أن يتقدم لك فأنصحك أن تبادري إلى قطع العلاقات العاطفية من الآن لأن الإحترام أساس كل شيء و المشكل اليوم في بعض الرجال انهم لا يفكرون إلا بعقول أصحابهم يعني ممكن ينسى الكلمة و يخطبك و تتزوجوا و في أول مشكلة بينه و بين عاائلتك قد يخرج لك هذه الكلمة من الصندوق ليبين لك أن عائلتك هي المخطئة ، على كل أنت وريه أنك تستطيعين الإستغناء عليه إذا كان لا يحترم عائلتك و طنشيه كم يوم و شوفي ردة فعله و مدى تمسكه بك و خليه يسرع الخطوبة لأن مجرد تقابلكم بدون شكل رسمي هو أصلا إهانة لعائلتك فهمتيني أخيت ؟
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    انت غلطتي من البداية انك تدخلتي و افتيتي في امر انت ما الك علاقة فيه .. و ثانيا ما غلطتي و هو المفروض يعتبر اهلك اهله و لما احد يغلط يوقفه عند حده . اذا تناقشتوا في الامر عاتبيه
  • علم
    علم
    من مجهول
    اكيد الامر بيقهر لكن لا تكبري الموضوع لانه حبيبك لم يغلط في اهلك .. و هذا الكلام مفروض انت تحكيله لحبيبك انه اذا عنده اي مشكلة مع اهلك المفروض انه يفصلها او يحكيلك ياها و تنحل قبل اي ارتباط او خطوة اخرى
  • علم
    علم
    من مجهول
    نعم معك حق .. الاهل خط احمر في اي علاقة و المفروض هو من نفسه كان من المفروض انه لا يسمح لاحد انه يغلط بأهل حبيبته .

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟