تقدم لي وخطب ابنتة خالتي

الحب والعلاقات العاطفية
animate

السلام عليكم مشكلتي هي ان فيه شاب تقدم لي مرتين ورفضته كوني لا افكر بالزواج وليس ان هناك شخص اخر في حياتي ابدا ولكن اريد ان استمتع بعزوبيتي قليلا بعد فتره تقدم الى بنت خالتي وهي قريبه مني جدا وتم عقد قرانهم وبعد سنة ونص الزواج احيانن تقولي بأن اغلب حديثهم عني هي وخطيبها وسألها هل لي علاقه عاطفيه بشخص! بعدها بدأت تأتيني اتصالات من رقم غريب وقال لي اسمه وان بنت خالتي مجرد حبل يربطه فيني هل اخبر بنت خالتي عن هذا الموضوع او لا ؟ ولا يوجد معي ادله مجرد اتصال والرقم اللي دق عليه منه ليس رقمه الحقيقي بعد انا تأكدت من جوال بنت خالتي ؟ اخاف اقولها فتتوقع اني غيرانه منها او اني اخرب علاقتها معاه.

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي لا بد ان تتأكدي من شكوكك حتى لا تظلمي احدا وتتسبي بمشاكل كبيرة. ان كان كلامك صحيحا فسيحاول الاتصال بك مجددا، سجلي المكالمة وواجهي ابنه خالتك التي يبدو انه استغلها. هل تعرف ان خطيبها تقدم لك مرتين؟ ربما تستطيعين لفت نظرها من خلال اخبارها بذلك كبدايه. حاولي إثبات ما تقولين وبعدها اخبري ابنه خالتك.
  • صورة علم Iraq
    صورة علم Iraq
    من مجهول
    اختي الكريمة... لاتهدمي بيتا وتفتتي عائلة ... فقد ذهب الى رزقه ... ايّاك ثم ايّاك ثم ايّاك ان تخبري ابنة خالتك عن هذا الامر... امسحي الرقم القادم لك ولاتردي على اتصالات الارقام مجهولة ابدا وابعدي نفسك عن ابنتة خالتك وزوجها (خاطبك السابق) ولاتهدمي بيتا وتلقي فيه الشك والمشاكل والتفرقة واعلمي انه:1- ان كان المتصل هو ولاتدركين فاعلمي انه الشيطان يتلاعب معه ليوقعه ويوقعك في الحرام او يتسبب في خراب بيت امن واياك ان تكوني عونا للشيطان في خطته الخبيثة وابعدي نفسك عنهم... ولايغرينك شيطانك بمعرفتك به او حبك له سابقة لتدخلي كلاعب اخر في خطط الشيطان الخبيثة قد يخيل اليك الشيطان هذا الامر ويجعلك تتمادين بحكم عاطفتك وراء حب زائف يبنى على خراب بيوت الاخرين2- ان كان المتصل شخص اخر خبيث يريد خراب البيوت فواجبك عدم الرد عليه وعدم تصديقه وعدم الرد على الارقام الغريبة وقد يكون شخص اخر يريد الحديث معك ويعرف قصتك ويريد ان يجد له طريقا لاغوائه فاحذري.واعلمي ان الله يحب من يسعى وراء احياء ولملة البيوت والشيطان يحب من يسعى وراء تفرقة وهدم البيوت.. فكوني في طرف الله والخير..
  • animate

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    حبيبتي أنا مقدره موقفك والله ....خليكي قويه وحكيمه وقولي لبنت خالتك عن الرقم وكل شي وكون انه بنت خالتك قريبه منك رح تفهمك .....اما بالنسبة لزوجها إنتي متأكدا انه هو الي يتصل عليك لانه الي يتصل عليك يمكن غايته تخريب بيت بنت خالتك او انه من جد كلامه صحيح والله أنا برأيي انك من الاول تقولي لها كل شي لانها رح تعصب وتزال ويمكن تحقد عليك لو صار شي اكثر او اكبر فأحسن لك قوليلها تكلم زوجها موتتفاهم معاه .........والله انه قلبي معاك والله يعينك حبيبتي والسلام عليكم
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    من مجهول
    اذا كان موبايلك حديث فعليك اللجوء لتنزيل برنامج تسجيل المكالمات وسجلي مكالماته واذا لم يكن حديث فعليك استبداله بجهاز آخر يستطيع التسجيل وسجلي مكالماته ثم أسمعيها لبنت خالتك فإذا سمعت صوته انتهت المشكلة

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟