هل يمكن لمرض السكر ان يزول

نصائح طبية
animate

هل يمكن لمرض سكري خفيف ان يزول بعد حمية وانقاص الوزن. قمت بتحاليل فوجدته 1.20 قبل اكل اي شيئ في الصباح وبعد ساعة اعطي لي جلوكوز في المخبر لاشربه فزاد ارتف الى2,73 وبعد ساعة اخرى ارتفع الى 2.99, مع العلم ان نسبة الدهون في جسمي هي 50 بالمائة وان الكبد به دهون كثيرة. هل يمكن ان يزول السكري.

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • طبيب أسرة التقليل من الرز والمكرونة والخبز والبطاطا والفاصوليا البيضاء ومنع السكريات السريعة كالعصاءر والمشروبات الغازية والحلويات الثقيلة واكل قطعة او اثنين فاكهة مع تجنب التين والعنب والتمر
  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    من مجهول
    ممكن جدا جدا جدا ان يعيش للانسان المصاب بالسكري حياة عادية جدا جدا جدا و اعرف الكثير من من يزاولون مهن تتطلب تركير عال و مصابون بهذا المرض ..السر يكمن في الحمية و اتباع ارشادات الطبيب و الحمية لا تدل على انك شخص غير عادي لان هناك الكثير من الرياضين يتبعون نفس الحمية من اجل الحفاظ على لياقتهم... على من اصيب بهذا المرض ان يتقبل الامر و يباشر في الحمية و الرياضة باذن من الطبيب و سينعم بحياة سليمة فقط يجب التحلي بارادة قوية لان كل انواع الحميات هي صعبة قليلة في البداية و بعدها تصبح نظام غذائي عادي و تصبح غير قادر على العيش من دونه لانه سيشعرك بالراحة و الامان...في الاخير يجب عدم التكاسل و الا حدث العكس و يعكر هذا المرض حياتك.
  • animate

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟