كيف اتعامل مع هذا الانسان

الحب والعلاقات العاطفية
animate

السلام عليك انا شابة تقدم لخطبتي زميل لي في العمل بدات القصة بالهاتف كتت اساعده بحكم الزمالة في امور خاصة بالعمل كونه حديث العهد به المهم بدات الاتصالات تتواتر أكثر فاكثر يتصل و يرسا رسائل بشكل يومي تقريبا صراحة انا لم أعر للامر اهتماما اعتبرته من باب المساعدة لكن هذا الشيء بدا يتكرر و الاتصالات تطول مدتها اكثر يتحدث في كل شيء مواضيع عامة تضايقت و بدات اتجاهله احيانا الا ان ارسل يوما رسالة فيها نوع من الافصاح عن مشاعره وفي وقت متاخر لم احبذ ذلك و استات و عاتبته و قطعت المراسلات لكنه افصح من بعد بحبه لي بشكل مباشر و طلب مني الزواج مشكلتي أني لا اكن له شيئا ورغم ذلك أعطيت نفسي فرصة كي اتعرف عليه وما اكتشفته في شخصيته لم يرقني كثيرا فهو متسرع و كثير الشكوك و حالم أكثر من الازم و لم يتقبل كوني لا أحبه أحسست انه غير ناضج قطعنا العلاقة لكنه شخصية مترددة لا ينفك يراسلني و يعيد طلبه و هذا شيء يثير أعصابي لا أدري كيف اتعامل معه هو انسان جيد لكنه غير ناضج.

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي تستطيعين بلباقه ومن دون ان تجرحي شعوره ان تفهميه بانه لا جدوى من مراسلتك يوميا وبانك لا تفكرين بالزواج ولا تريدين مراسلته بعد ذلك . اذا اصر غيري رقم هاتفك سيفهم عندها جديتك في هذا الموضوع . الشاب يحاول بشتى الطرق ان يجذب الفتاة اذا اعجب بها وأحبها ، اذا كان الشعور غير متبادل تستطيعين افهامه ذلك بكثير من الادب والتفاهم فاحيانا تكون رده فعل الشاب عنيفه او مؤذية لذلك احذري وفكري بطريقه مناسبه تقطعين صلتك به .
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    هدديه بالعمل اذا استمر بمضايقتك وانك ستخبري المدير وانه سيخسر عمله وستنتهي سمعته وبعدين سويله بلوك من كل شيء
  • animate

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    طنشيه بكل بساطه اعمليله بلوك واجرحيه مره يتوقف عن احلامه معك
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    من مجهول
    اخبريه ان لم يقطع مراسلاته لك واتصالاته بك ستخبري اهلك بذلك لوضع حد لتصرفاته وإذا كان مديركم بالعمل انسان ممتاز ومتفهم حذري زميلك انك ستخبرين مديركن بمضايقاته لك بعملك

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟