خطيبي السابق و حبيبته

الحب والعلاقات العاطفية
animate

السلام عليكم انا فتاة عمري 27 سنة ،تقدم لخطبتي ابن جيرانا انا في الاول كنت رافضة بس في الاخير قبلت لارضاء اهلي ومعزة والد الخطيب في قلبي، هذا الخطيب كان على علاقة ببنت شي 3 سنوات بس خبرني انو هي تركته، بس لما سمعت بانو خطب رجعت تترجى اهله حتى يسامحها ، بس هو رفض واصر على خطبتي ، المهم ارتحت له بالاول بس بعد شهر حسيت بالملل وضيق وصرت بكرهو وجاني وسواس انو البنت يلي كانت تعرفو راح تسوي سحر حتى تفرقنا ففسخت الخطبة هو طبعا زعل كثير،بعد شهرين حسيت اني حنيت له وصرت بفكر فيه فاتصلت عليه وخبرتو بمشاعري تجاهه، بس للاسف عرفت انه رجع وخطب هذيك البنت ، المشكلة اني بفكر فيه كثير وبلوم نفسي اني تركتو وبقول يا ريت كنت تغلبت على هذيك الوساوس، انا عن جد اريد انساه واشوف حياتي بس ما اقدر قلبي بيوجعني كثير وفقدت طعم الحياة .

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي الزواج قسمة ونصيب ولو كان من نصيبك لكان معك الان. لا تحزني فقد تخبئ لك الاقدار زوجا افضل ولا تلومي نفسك فأنت لم تكوني مرتاحة معه حين تركته. انسي ما فات واهتمي بحياتك واشغلي نفسك بأنشطة مختلفة واعتبري مما فات وفي المرة القادمه أَعْط الخاطب فرصه أطول حتى تتأكدي من مشاعرك ومشاعره.
  • صورة علم Oman
    صورة علم Oman
    من مجهول
    لاسف هو يحاول ينسها بس هي رجعت له من غيرتها غارت لما حست انك رح تخطفيه منها
  • animate

  • صورة علم Morocco
    صورة علم Morocco
    من مجهول
    هذا يتبث انه كان معك لكن قلبه معاها مدة شهران ليست بالمدة التي ينسى الانسان شخص احبه انت قمت بالقرار الصحيح بتركه تخيلي لو تزوحتما و بدات تلاحقه او هو بدا بلقاءها مجددا ستصبح حياتك جحيما بين الشك و الغيرة ووساوس الخيانة لو كان ملكك لعاد اليك لكنه في الاصل لم يكن كذلك هو فضل من الله لا تياسي او تفكري كثيرا فربما نصيبك يكون اجمل و افضل من هذا ..موفقة
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    هو الي خسران ياقلبي مو انتي وان شاء الله خيره لك بعدين وش ذنب اخته ياقلبي فكري بعقلك مو بقلبك هي الي قايله له يتركك ؟؟؟؟؟؟؟
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    أول شي خليك اسم على مسمى ثقي بالله وأحلى نصيب بيجيك باذن الواحد الأحدثانياً وبكل أمانة ما اشوف عليه اي حسوفة:معاه ابتدائية وانتي جامعية يعني فرق بالتفكير والعقليةراتبه الفين وخمسمية ومسوين له اوكازيون في المهر ولا فاد، يعني عيشة فقر وحسرةاصغر منك بثلاث سنوات يعني بيتمنن عليك مستقبلا انك اكبر منه وانقذك من العنوسةاحمدي ربك ان الله فكك منه
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    هذي خيره من الله ودفع بلاء عنك والظاهر ما يستاهلك يعوضك الله بخير منه
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    يا قلبي انا ما راح اهاوشك انا بقولك الله يعوضك بكل خير في الدنيا والاخره وينسيك هالرجال ويفتح لك ابواب الرزق
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    عزيزتي ما عليك منه حاولي انك تنسينه خليه هو اللي يرجعه لك نو انتي خليه هو اللي يندم مو انتي.

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟