زواجي منه أوصلني للحضيض

قضايا اسرية
animate

وافقت عليه منذ 20 عاما لا اعرف لماذا...كان يريدني باصرار لمدة 7 سنوات وانا رافضة وامي وخالاتي مسرورين به فهو ابن خال امي ... عندها كنت احب انسان اخر في سن المراهقة وتركنا بعضنا بسبب رفض امي. بعد سنة ونصف من انفصالي عن حبيبي وعلاقتي السيئة مع امي وعدم انسجامي مع اهلي قبلت به...اتى لخطبتي وسافر بعدها فهو مقيم في الخارج. دامت الخطوبة سنتين لم يزورني خلالها سوى مرتين. قبل 6 اشهر من الزواج اتى الى بلدي لعقد القران وقتها احسست بالنفور منه كما السابق وكنت على وشك ان انهي العلاقة فهو غير جميل ابدا ولديه ندوب على وجهه وطريقة لبسه منفرة ولكنني قبلت بعقد القران. بعد الزواج استمر النفور وحاولت معه ان يهتم باسنانه وشكله ولكنه لم يفعل شيء وهو ايضا ذو طبع فوضوي ومهمل وهذا ما اكرهه في الرجل وفي اي انسان. اخذتني الحياة والعمل وانجاب الاطفال. اما عن علاقتنا الجسدية فكانت كالجلاد بالنسبة لي فلا احس به ولا يتحرك  احساسي حتى لو داعبني مئة عام. كنت امثل اني سعيدة بالعلاقة واني اتفاعل معه. بين عملي وتربية اطفالي كان لا يساعدني ولا يشاركني ولا يلبي لي اي طلب مع اني اشاركه في نصف راتبي. لا ادري ربما بسبب طبعه المهمل او الاتكالي او لانه احس بنفوري. من الخامسة صباحا الى التاسعة ليلا وانا بين عملي واولادي والطبخ والتدريس وعندما يريدني علي ان اكون جاهزة له بمظهر مغري. كنت افعل ذلك لارضيه ولكنه بعد ان استمر باهمالي واهمال طلباتي التافهة التي لا تاخذ منه وقت او مجهود او مال اصبحت اهمله بالمقابل. اكتشفت خياناته لي وصار يلومني ويحملني الذنب. اصبحت اكرهه ولا اطيقه ولا احترمه... اي نقاش يتحول الى عراك بالايدي والصراخ والشتائم. اصبت بالاكتئاب ولجأت الى الادوية والمهدئات. خلال اخر 3 سنوات اصبح يخرج يوميا ويقضي الساعات يخبرني انه مع اصحابه في القهوة لا ادري اين يكون ومع من.. في الاونة الاخيرة اصبحنا لا نتصل ببعضنا ولا نلتقي فانا اخرج لعملي وهو نائم وعندما يعود اكون انا نمت. لا تواصل ولا تحاور حتى العلاقة الجسدية انقطعت فهو اصيب بضعف جنسي ولا يفكر باخذ ادوية. انا في دوامة من التفكير. اخاف الطلاق لانه دليل على فشلي في الزواج واخاف منه كخطوة كبيرة اضعف امامها ولكن ان استمر وضعي هكذا فمن الممكن ان نرتكب جريمة بحق بعضنا عند العراك التالي او ان اصاب بجلطة او ان اقتل نفسي. انا يائسة وبائسة وفي الحضيض. ربما يفيدني راي او كلمة تعطيني قوة وصبر.

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • المدربة ميساء حموري مر شريط حياتك امام عيني وانا اقرا السطور واجد انسانه محطمه ظلمت نفسها وظلمها الاخرين،لا استطيع ان الومك فقد كنت صغيره ولكنها دائما غلطه الاهل التي لا يفهموها عندما يدفعون اولادهم بتصرفاتهم لاتخاذ القرارات الخاطئه للهروب منهم.ما حصل قد حصل ومرت الايام والسنين وانت حزينه وتعيسه ومحطمه والان الى اين ؟الىالمزيد من التنازلات والتعاسه والهروب ،ام الى حياه جديده ومشوار جديد بدون خوف ولا هروب ولا تنارلات.ما تقررينه اليوم هو ما سيكون لك في المستقبل.لا تخافي من احد ولا من شيء تخلصي من الاشيادوالاشخاص السيئين في حياتك وكفاك نحيبا وعويلا ووضع اللوم والعتب على الاخرين ، اليوم تستطيعي تغيير حياتك للافضل،قرري واعملي وفقك الله .
  • صورة علم Iraq
    صورة علم Iraq
    من مجهول

    تطلقي منه لا تترددي

  • animate

  • صورة علم Egypt
    صورة علم Egypt
    من مجهول
    انتى من وصلتى العلاقه الزوجيه الى ذلك الحضيض لقد حس بنفورك منه وعدم احترامك له ولحياتك معه لاتلومى الا نفسك ام عن الحياه التعيسه التى تعيشها انتى السبب القوى فيها صلحى من نفسك وتصرفاتك وسوف يحس بذلك ربما تغير وتقبلك

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟