علاقتي بزوجي ليست مستقرة

قضايا اسرية
animate

استأذنت زوجي للخروج من اجل جلب شهادة تخرجي ، والمشكل عند رجوعي للبيت قال لي لم يسمح لي بالذهاب و اصلن لم اخبره لكني متاكدة انني اخبرته والان انا في مشكل ...خاصمني وطلب مني عدم مكلامته مرة اخرى ،لاني خرجت من دوني اذنه ونحن اصلن علاقتنا ليست مستقرة في البيت . فماذا افعل؟ انا في حييرة ....ارجو أخصائيين الرد عليا .

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده اعتقد ان هذا الموقف مثل لاقشة التي قسمت ظهر البعير.الموقف بسيط ولا يستحق، وانت متأكدة من خروجك لامر فيه خير ولا ضرر فيه.لذا كوني واثقة من نفسك ويجب ان تعرفي سبب عدم استقرار علاقتك بزوجكارصدي سلوك كل منكما وكوني عادلة ومنصفة ولاحظي المواقف التي تشعرين فيها بعدم استقرار ثم حددي الاسباب الداعية لذلكتحدثي معه بمحبة وصراحة ودون جدال واسئلة واستفزازات وحاولي ان تقربي وجهات نظركماربما يريد منك حاجة وانت لا تعطيه فيستفزه ويتخاصم من اي موقف للتعبير عن حاجته بطريقة غير مباشرةقدمي له الحب والعلاقة ولارعاية واسعديه سيسعدكوفقك الله
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    ممكن التراكمات من مشاكل و عدم استقرار جعله يشوف هذا الموقف فرص لخصامك .. انصحك لا تناقشيه و تكثري السؤال و الالحاح , حاولي تهدئة الامور من غير نقاش ( يعني بالتصرفات ) افعلي الاشياء الي يحبها , ليلة رومنسية او هدية او كلمة جميلة .
  • animate

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    زوجك يبحث عن حجة كي يخاصمك .. لا تعطي المر اكبر من حجمه و لا تحاولي تبرري له , لانه الامر لا يحتاج لهذا الخصام منه و اذا اراد مناقشتك بالامر هو يأتي ليكلمك ..

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟