اصبحت اخاف من الدكاترة في الجامعة

مدارس وجامعات
animate

انا طالب جامعي .. معدلي مرتفع ولله الحمد .. المهم لي ترم وانا اخاف اروح الجامعه ايه اخاف .. صرت اخاف من الدكاتره .. صرت اخاف اشوف درجاتي ما اعرف وش فيني .. ماعندي رهاب اجتماعي ولله الحمد بس وش سبب الخوف هذا ما دري واقكر كثير قبل ما انام وش راح اسوي بكره لو روحت الدوام .. واذا صحيت الصباح اقول لا لا بنام ماني رايح .. وش الحل ؟؟

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده يبدو يا ولدي ان الجامعة تأخذ حيّز كبير من تفكيرك لأمر في بالك، هل هناك تحدِ معك على المعدل او النجاح؟ هل هناك امر تخشى منه في الدراسة او في الجامعة، هو ليس رهاب احتماعي، هو قلق وتوتر مرتبط بموضوع الدراسة والجامعة بالتحديد.يا ولدي لا تقلق هي مرحلة مؤقتة وان كنت مجتهد اقل من اربع سنوات وتكون انتهيت منها، ولكنها مرحلة هامة لتنتقل بعدها للحياة العملية وللعمل والنجاح والتفكير بتحقيق ذاتك وبناء اسرة لكالجامعة مرحلة جميلة لمن لا يواجه فيها صعوباتارجو ان تكون صادق مع نفسك وتحدد هل هناك امر يزعجك في الجامعة؟ هل حدث موقف؟ هل هناك قصة مع زميل او مع زميلة، او مع استاذ؟؟؟ان شعرت انك لا تقوى فعلا على مواجهة الموقف، اذهب لطبيب او مستشار يساعدك لتحديد مصدر قلقك ومساعدتك، ولا بأس في ذلك.
  • علم
    علم
    من مجهول
    اذهب الى الطبيب و عالج نفسك كي تمضي بدراستك و ان كانت عندك النية بان ترجع للسابق فمن المؤكد بانك سوف تفعل كل الذي تريده
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    حاول ان ترجع الى الشيء الذي كنت به لانك ذكري و فهيم و من غير المعقول ان تخسر دراستك من اجل خوفط لذلك ركز على حياتك و اعرف قيمة حياتك لان الانسان بلا علم لا يسوى شيء

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟