والدتي لا تحب عائلتي ولا اعرف السبب

قضايا اجتماعية
animate

والدتي لا تحب اسرتي ولا اعرف مالسبب؟ للعلم كنت متزوج سابقآ ..جميع اسرتي من الاب و الزوجه والاطفال يحاولون كسب رضاها ولكن لا جدوى واضيف ان جميع الناس من حولي بما فيهم ابي يحبون اسرتي ويحترمونهم كما يتمنون لو اننا ابناء لهم! ولكن هنالك شي لم اذكره ألا وهو اني افضل من جميع اخوتي في رعايتها ولايمكن ان ازعلها مهما فعلت هي لا اعرف ماذا افعل ؟

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده يا سيدي قيل ما اغلا من الولد الا ولد الولد، ولا اعتقد ان هناك جدة لا تحب احفادها اولاد ابنها، الا ان كان هناك سبب واضح واعتقد ان لاسبب له علاقة بزوجتك، يبدو ان أمك وزوجتك ليستا على وفاق.لذا عليك ان تحاول ان تكون موضوعي وتعرف السبب وتعترف به، وتحاول اصلاح ذات البين بينهما.ثم تأكد ان برك وعلاقتك بامك لا علاقة للزوجة بها، فانت ملزم وهي غير ملزمة.بالنسبة للاولاد حاول ان تجعلهم دوما في افضل حال عند زيارتها ويحترمون جدتهم ويطيعونها ولا يزعجون.لا تنسى انها جدة وبالتالي لا تعرف ما يدور بخلدها، لك ان تسايرها وتطيعها ولا تزعلها، وحاول ان تفصلها عن العائلة قليلا حتى لا تطور مشاعر سلبية تجاههم وان اشتاقت لهم ستطلبهم.
  • علم
    علم
    من مجهول
    كلامك غير منطقى وانا غير مقتنع فيه كيف تكره الام ابناء الابن الا اذا كانت تعانى من مشكلة نفسية كبيرة
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    الحب فى القلب وانت لن تستطيع تغيير راى والدتك فى اهلك المهم ان تكون مؤدبة فى تصرفاتها معهم وتحترمهم اما الحب فلتحتفظ فيه لنفسها

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟