هل أحاول الوصول اليها ام انساها

الحب والعلاقات العاطفية
animate

السلام عليكم .... أنا شاب من جنسيه عربيه في الثلاثين من عمري مقيم في دوله عربيه صدف و أثنااء اقامتي أن تعرفت على فتاه و أحبتني و بادلتها نفس الشعور و كنت صاادق في ذلك و صارحتها برغبتي من الزواج بهااا ، مرت على علاقتي بها سنه و نصف لم يتغير شعوري اتجاهها و لكن في فترات كان يساورني الشك في كثيير من تصرفاتهاا و بأنها غير صادقه معي ، خلال هذه السنه كانت تنقطع عني فترات اما بحجه انه لا يوجد وسائل اتصال لتتمكن من التواصل معي و احيان بحجه انا اهلها يمنعوها عني ، كنت على علىم باحتمال ان يتم رفضي ولكنها اخبرتني بانها اخبرت امها و التي بدورها ستخبر اباهاا ليعطوني موافقه مبدأيه لاتقدم لها رسميا لكنها تارة تخبرني بانهم موافقين و سعيدين لذلك و تاره بانهم غير موافقين ، آخر وصل بيننا كان قبل أربعة أشهر كانت و كأنها تريد ان تخبرني بشي طارئ لم اكن حينها موجود على الدردشه و من يومها لم استطيع الوصول إليها اطلاقا ، اأنا في حيرة من أمري احيان أشعر بالقلق بأن يكون اصابها مكروه أو تزوجت و أحيان تراودني الشكوك بانها كانت تتلاعب بمشاعري ، حلوها هل احاول الوصول اليها أم أنساها ؟!!

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي لا تتعلق باوهام كاذبه ، ان هذه الفتاه تتسلى لا اكثر وتأكد انها لو ارادت الاتصال بك لوجدت الف طريقه لذلك ، لقد تزوجت على الأغلب وخافت ان تواجهك بالحقيقه فابتعدت ، لا تخف لم يصبها اي مكروه فهي بالتأكيد كانت تمضي معك وقتا مسليا وإذا بشاب مناسب يتقدم لها ففضلته عليك . أنساها انت ايضا وابحث عن من تقدرك وتحبك. العلاقات عبر وسائل التواصل ليست علاقات صحيحه فالشخص الذي يراسل شخصا لا يعرف عنه الا ما يريده هذا الشخص ان يعرف ، يستطيع اخفاء أشياء كثيره عنه ، لا تعيد الكره وتتعلق بفتاه اخرى بهذه الطريقه . اسلك الطريقه المتبعة في بلدك وادخل البيوت من ابوابها لا من شاشاتها ، تعرف على فتاه تليق بك من بيئتك ومستواك الاجتماعي واخطبها وبعدها تبادل المشاعر معها ، ذلك أفضل وأضمن لك . اغلب الأحيان يكون هذا الحب وهما عبر وسائل الاتصال وسيله للتسلية وتضييع الوقت ، يختبؤون وراء أقنعه مزيفه خلف الشاشات ويتصرفون بحريه لا ينعمون بها خارج هذه الشاشات ونسبه نجاح مثل هذه العلاقات غير مضمونه عدا ان الشاب سيتملكه الخوف من ان تعيد حبيبته التواصل مع شاب اخر مثلما فعلت معه .
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    واضح من تصرفات الفتاة انها تتلاعب فيك اتركها يا اخى ولا تفكر بها ولا تحاول ان تتواصل او تبحث عليها
  • animate

  • صورة علم United Arab Emirates
    صورة علم United Arab Emirates
    من مجهول
    هي تتلاعب بمشاعرك خلصوا البنات يعني اتزوج غيرها
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    التمس لها العذر. يمكن صادقه. وصار لها. شي. يمكن اهلها رفضو وماتبي تصارحك وتجرحك. ويمكن انخطبت وتزوجت وماتبي تقولك عشان ماتزعل وتبكي فنسحبت. بهدؤء.
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    انا اهنيك لصدقك وصدق مشاعرك ، يمكن هي لمن حست انك جدي معاها حاولت تسحب نفسها اما انها غير صادقه او ربما هي تخاف ان تفتح الموضوع لاهلها ومايوافقون ، انساها وتحياتي لك.
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    الشفافية والصراحة والوضوح هي الحل، كن مباشرا معها واسالها عن الوضع الحالي، والسؤال يكون مباشر: هل تريدين الزواج ام لا؟ واذا وافقت، اطلب منها تحديد موعد للتقدم ، وتكلم في التفاصيل والمواعيد ولغة الارقام ودعك من الكلام الفضفاض
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    هناك فعلا خلل من ناحية الفتاة، العلاقة وصلت لمرحلة يجب وضع حد لها، من خلال تحديد اجراءات معينة ، حاول الوصول للفتاة، واسالها سؤال نهائي انك سترسل اهلك، فإن أعطتك موعد كان بها،وان تهربت فاتركها

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟