بدأت بالفضفضة و انتهت بحساب خاص بهما

الثقة بين الزوجين
animate

السلام عليكمانا متزوجة من رجل ملتزم ومتدين يحبني ويحترمني ولكن من فترة بدأت زميلته في العمل بمراسلته عالفيس وبدات بالفضفضة معه في مشاكلها الخاصة وأنها لاتحب زوجها ولا اولادها واصبحوا يتكلمون بالساعات في البداية كان زوجي يقول لي كل شئ عنها..ولكن بعد ذلك مللت من علاقتهم ليل نهار وفي كل وقت..وبدأت المشاكل بيني وبين زوجي ..واصبحت كل فترة أكتشف حساب جديد خاص بها وبزوجي يتكلمون فيه..وأصبحت ترسل له صور ومسجات حب ..كثرت المشاكل بيننا..اضطررت بعد 3 سنوات ان اخبر حماتي لوضع حد للموضوع وكان رد حماتي انها عملت صداقة معها مما زاد غيظي ..بعثت للمراة وقلت لها بصراحة لا اريدك ان تتكلمي مع زوجي اصبحت تناددني وتكلمه لتغيظني ..ماذا افعل لا استطيع ان اسامح على ما فعله وغير قادرة على الاكمال معه مع اني اعرف انه يحبني وانه مجرد تسلية مع المرأة الأخرى ..

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي هي تستفزك حتى تغضبي وتختلفي مع زوجك فتأخذ مكانك. كوني اذكى منها وحافظي على مكانتك وتقربي من زوجك الذي يحبك ومع الوقت ستياس وتذهب في حالها. هي ترخص نفسها حين تكشف اسرارها لرجل غريب وزوجك ليس ساذجا ليحترمها، هو فعلا يتسلى لا اكثر والا لكان اخفى عنك الامر. دعيه يحكي لك فتكوني على دراية بما يحصل وتتصرفين في ضوء ذلك. كوني صبورة واثبتي فانت ملكة قلب زوجك وحبيبته وأم اولادك، مهما فعلت لن تستطيع منافستك.
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    من مجهول
    كيف يعني متدين وملتزم و بحكي مع النسوان وبخون ؟ مش فاهم ؟
  • animate

  • صورة علم Iraq
    صورة علم Iraq
    من مجهول
    قال رسول الله صلئ الله عليه وسلم ((ليس منَّا من خبب امرأة على زوجها،...)) ومعنئ خبب .. اي افسدها ... سواء كان عاطفيا بالحب او جسديا بالزنا لاسمح الله وهذان الامران تجعلها تكره زوجها وتريد الانفصال منه..... فاتصالاته معها حرام وستؤدي الئ كرهها لزوجها وارتباطها عاطفيا مع زوجك وهذا ما نهانا وسول الله عنه... بما ان زوجك ملتزم فحذريه من امره هذا وان علم زوجها بالامر فيتكون كارثة لها وله وسيتسبب في انفصالها عن زوجها بسبب زوجك وهذا ما يسعئ اليه الشيطان فيمافأ ابليس شيطان زوجك بان يابسه تاج النجاح في تفكيك عائلة وربما يدفعه الشيطان ان يوذي زوجك او يقدم شكوي عليه فهنا ستكون الفضيحة اكبر... والله والله لو انكشفت هذا الامر لاتهمت المرأة بالخيانة ولبقي اثرها عشرات السنين وامتدت الئ تأثيرها علئ اطفالها واطفالك حتئ الممات... ولهذا نهئ الشرع عن الاختلاء او الكلام المستمر من دون سبب ... الم يذكر الله تعالئ نساء النبي بعدم الحديث مع الرجاء الا من وراء حجاب من دون استمرار وحديث مطول وكلام يومي لمنع افتتان من بقلبه مرض باحدئ النساء... انتبيهي يا اختي وانصحي زوجك عن فتنة قد تلحق به وهو عمل يحسبه زوجك خيرا ولكن الشر والفتنة بدأ يعتريه... قال الامام ابو حنيفة لان تأمني علئ قنطار من ذهب خير من تأمنني علئ امة سوداء قبيحة... ففتنتها اشد علئ قلبي من فتنة المال ... والله من وراء القصد
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    اطلبي منه الطلاق وضيعي في الشوارع .حقيره لاتعرف كيف تساير الامور
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    زوجك بحاجة الى شخص يردعه وينبه من الغيبوبة اللى عايش فيها بلغى اهلك ليتفاهمو معه
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    ما تسكتى على هذا الموضوع لازم تضعيه عند حدوده حتى لو وصل الامر الى الطلاق منه فاصعب شىء الخيانة بين الازواج
  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    من مجهول
    هذه العلاقات حرامة لايوجد زمالة وصداقة بين رجل وامراة

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟