هل تصرفي في حظر الفتيات من على جهاز زوجي صحيح أم لا؟

الثقة بين الزوجين
animate

السلام عليكم .. انا عمري ٢٧ متزوجة منذ ٤ سنوات وعندي طفل وحاليا حامل ... زوجي يكبرني ب ٨ سنوات الحمدلله لا اعاني من مشاكل كبيرة في حياتي بالرغم من وضعنا المادي الضعيف ولحمدلله متفقين انا و زوجي لأبعد الحدود وحياتنا مستقرة وهادئة ... اعاني من مشكلتين صغيرتين وارجو استشارة من مدربة حياة الأولى هية اني انا عاطفية ورومنسية لأبعد الحدود و زوجي طيب لكن لايهتم للرومنس ويشكي من عدم مبادرة مثلا في المناسبات الخاصة بيننا لايتذكرها ولا يبادر ولا حتى في وردة و انا ابين انزعاجي من بروده ويأخذ الامور بضحك ويقول لي سأبادر بالمرة القادمة وتمضي السنين ولا اشوف منه هدية ولا مبادرة حتى لو بسيطة رغم اني مو مقصرة معاه السؤال كيف اخليه يبادر ويهتم فيني ؟... ومشكلتي الثانية اني من فترة اكتشفت انه بكلم بنات عالماسنجر رغم ان زوجي من النوع الصامت ولايحب الكتابة بالمحادثات استغربت خيانته و انزعجت وبكيت وقلت بنفسي لا اريد ان أواجهه وبحكم ان زوجي لايعرف كثيرا في التكنلوجيا كنت احظر البنات واخفي المحادثات واتركه في حيرة .. دون ان اعاتبه او اعكر صفوة حياتنا .. هل تصرفي صحيح ؟ أم المفروض أني اواجهه .. وما سبب تلك الخيانات هل هية تقصير مني ام مجرد تسلية

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • المدربة جينيا الصباغ اهلا بك ، سيدتي يبدو انك انت وزوجك تعيشي حياة ملؤها التفاهم واذا كان لا يبادلك الرومانسية علميه ما تحبي وذكريه بالمناسبات واطلبي منه ما ترغبي الى ان تصبح عادة لديه وقومي انت بهذه الامور امامه كنموذج اما فيما يتعلق بحظر الفتيات ربما دخل للتسلية وبما انك تصرفت هكذا فلا داعي لان تتحدثي معه في الامر ان توقف ولكن ان تكرر فعليك عندها ان تتحدثي معه بهدوء وتحاولي ان تفهمي سبب ذلك سيدتي باتت هذه عادة لدى المعظم وأوقات الفراغ تلعب دورا في ذلك لذا عليك ان تنتبهي الى ذلك وفقك الله
  • علم Jordan
    علم Jordan
    من مجهول
    لا تواجهيه أفضل...وخلي عامل حسابك يلك...إذا واجهتي ممكن يهنيك وتعكري علاقاتك معاه....جهله أفضل
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    واجهي زوجك في حقيقة المحادثات وما تسكتي عن حقك لان الي ساكت عن الحق شيطان اخرس .
  • علم
    علم
    من مجهول
    ما عليكي الا ان تتقربي من زوجك وتهمتي فيه وانتي اخطأتي في حذف المحادثات كان الافضل تراقبيه لحتى تعرفي الى اين سيصل بهذه المحادثات وتوجهيه .
  • علم Jordan
    علم Jordan
    من مجهول
    ليس كل الرجال عاطفيون ورومانسيين اذا هو بحبك وبعاملك جيد فبراي لاتعملي اشياء ممكن تؤثر على علاقتكتم ، خصوصا موضوع الجوال الرجال ما بيحبو زوجتهم تتصفح فيه ويعتبروا سي من الخصوصية.
  • علم
    علم
    من مجهول
    تقربي من زوجك اكتر واكتر وزوجك سبب عدم الرمانسية وحديثه مع الفتيات اكيد فيه فتور من جهته الك ، حاولي ان تهتمي به اكثر اكثر .
  • علم
    علم
    من مجهول
    بخصوص الرومانسية انتي من طرفك حاولي ان تعدي سهرة خاصة مع زوجك وتلبسي له وتهتمي فيه وتقضي معه وقت طويل في الحديث عن الرومانسية واطلبي منه انك تشتهي ولو لمرة واحدة ان يكون هو المبادر في الكلام الرومانسي ، اما بخصوص حديثه على النت كان الأفضل ما تحذفي المحادثات وما تلغي الصداقة كان الأفضل تواجهيه في الحقيقة .

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟